-->

سارع لاكتشاف هذل الموقع للحصول على نقاط في أي لعبة لكي تستطيع اجتياز جميع المراحل على الحاسوب والبلايستيشن

سارع لاكتشاف هذل الموقع للحصول على نقاط في أي لعبة لكي تستطيع اجتياز جميع المراحل على الحاسوب والبلايستيشن
    معظم الأشخاص يفضلون الإستمتاع بالألعاب سواء كانت هذه الألعاب على منصة الكمبيوتر أو البلايستيشن أو الاكسبوكس لأن الإستمتاع باللعب هي وسيلة رائعة للاستمتاع بالوقت، وكل الألعاب لها أهداف معينة مثل اجتيار مراحل أو جمع نقاط أو القتال ولكي تستطيع اجتيازها فهذا يستغرق الكثير من الوقت، وفي هذه التدوينة سوف نتعرف على طريقة جديدة وغير معروفة تستطيع من خلالها اجتياز مراحل أي لعبة على أي منصة وفي مدة لا تتجاوز الخمس دقائق. 
    لكي تستطيع اجتياز جميع مراحل أي لعبة سواء كانت على منصة البلايستيشن أو الاكسبوكس أو الكمبيوتر خلال مدة لا تتجاوز الخمس دقائق فهذه الطريقة سهلة وهي أننا سوف نقوم بتحميل ملفات sauvegarde أو ملفات محفوظة وتقوم بتحويلها إلى الملفات الخاصة بلعبتك.
    ما هي طريقة عمل هذه الملفات؟
    الإجابة هي يوجد أشخاص قاموا باجتياز جميع مراحل اللعبة وقاموا بحفظ الملف وبعد ذلك قاموا برفعه على الموقع الذي سوف تجد رابطه في أسفل المقال، فكل ما هو عليكم فعله هو تحميل الملف الخاص باللعبة من خلال الموقع وبعد ذلك قم بنقل الملفات إلى مجلد لعبتك الخاصة.
    حيث بعد الذهاب إلى الموقع والبحث عن اللعبة وأختيار نوع المنصة قم بالضغط على خانة  saves وسوف تجد مجموعة كبيرة من الملفات التي تستطيع حفظها كما أن لكل ملف منهم خصائص معينة تكون مكتوبة بجانبه. 

    تستطيع بعدها تحميل ما تريد وبعد ذلك قم بنقل الملفات إلى مجلد لعبتك الخاصة فإذا كنت تستخدم حاسوب قم بالذهاب إلى مكان تواجد اللعبة ثم قم بلصق ملف الحفظ ضمن مجلد الحفظ، إذا واجهت أي مشكلة سوف تجد ملف هو عبارة عن نص مرفق بملف الحفظ ويسمى Instruction وسوف يشرح الملف لك ذلك، أما إذا كنت تستخدم منصة البلايستيشن 3 أو 4 فكل ما عليك هو نقل الملفات إلى مفتاح الفلاش وبعد ذلك تقوم بتركيبه بالجهاز ثم تقوم بنقلها داخل اللعبة، كما يقدم الموقع الكثير من الخدع والأماكن السرية والأكواد الخاصة بأي لعبة فكل ما عليك هو النقر على خانة cheats.
    وسوف تجد الكثير من المميزات التي يقدمها الموقع مثل أراء الناس حول اللعبة وتوجد بعض الفيديوهات لبعض أسرار اللعبة وغيرها التي سوف تقوم بإكتشافها بنفسك.
    رابط الموقع GameFaqs
    ---------------

    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2xxpf2I
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق