-->

إستخدم Google و DuckDuckGo في آن واحد و استفد من الخصوصية والسرعة في إيجاد أي شئ تريده عبر هذا الموقع الرهيب !

إستخدم Google و DuckDuckGo في آن واحد و استفد من الخصوصية والسرعة في إيجاد أي شئ تريده عبر هذا الموقع الرهيب !
    غوغل و DuckDuckGo كلاهما محركات بحث رائعة ،تعد غوغل إلى حد بعيد أكثر محركات البحث استخداما على الإنترنت ، و هي معروفة بنتائجها الغنية عن التعريف و الدقة ، وأنها تقوم بعمل رائع من التأكد من جودة المحتوى الذي يعرض في الصفحة  الأولى للبحث  قبل عرضه الصفحة الأولى  ، و DuckDuckGo هو أيضا محرك بحث كبير و مشهور ضمن الفئة المتمكنة من الإنترنت و من خفاياه كما أن له ميزات متنوعة، ولها ميزة رئيسية تتفوق بها على جوجل ، و هي ميزة الانفجار Bang!.
    تعيد هذه الميزة توجيهك تلقائيا إلى موقع بدلا من نتائج البحث أولا، مثلا يمكنك كتابة "Amazon cool socks!" مع وضع علامة التعجب في الأول ، و سوف يأخذك الحق في صفحة الأمازون بدلا من نتائج البحث، ويساعد هذا في توفير بضع ثوان قيمة من أوقات البحث و DuckDuckGo لديه هذه الميزة , تعرفنا على كلا المحركين و الآن أعرفكم بموقع يجمعهم و هو duckduckgoog.
    مع duckduckgoog يمكنك استخدام ميزة بانغ من نتائج بحث غوغل . ما عليك سوى كتابة "الموقع الذي تبحث عنه" وسيستخدم بحث غوغل لتوجيهك مباشرة إلى الموقع. انها وسيلة رهيبة للحصول على أفضل خادمات اثنين من محركات البحث المختلفة و الأكثر شهرة في العالم في آن واحد .
     رابط الموقع
    : duckduckgoog


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2wfS84J
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق