-->

قم بتثبيت هذه الإضافة الرائعة التي حملها 10 مليون شخص و لن تخطيء في الكتابة بعد اليوم

قم بتثبيت هذه الإضافة الرائعة التي حملها 10 مليون شخص و لن تخطيء في الكتابة بعد اليوم
    نخطيء في الكثير من الأحيان في الكتابة باللغة العربية وفي غالب الأحيان لايكون لدينا الوقت الكافي لقراءة و مراجعة النص الذي قمنا بكتابته وذلك قبل نشره أو في حال إرساله للطرف الأخر، سواء كان ذلك أيضاً عبر القيام بنشر منشورات في الفيسبوك أو تويتر أو حال القيام بإرسال رسائل الإيميل.
    فما بالك في حال قمت بالكتابة باللغة الانجليزية، فليس بالغريب أن نقوم بكتابة كلمة أو عدة كلمات بشكل خاطيء حتى لو كنا نعلم  بصحيحها في قد لايكون لنا القدورة على تصحيحها في حال اكتشفنا الخطأ.
    ولكن مع هذه الإضافة والتي تدعى بـ Grammarly والخاصة بمتصفح كروم سوف تكون هي المراقب عليك في حال متى ما قمت بكتابة أي نص بالغة الانجليزية بعد اليوم فسوف ستعمل على ترميز جميع الكلمات التي قمت بكتابتها بشكل خاطيء و بالإضافة لذلك سوف تقوم على مساعدتك في تصحيح جميع القواعد اللغوية في حال أخطأت بها أيضاً وتقوم بعد ذلك بعرض الكلمة الصحيحة لك لتقوم بإستبدالها لاحقاً.

    حسناً في حال قمت بتثبيت الإضافة فليس هناك أي إعدادات للقيام بها، فقط كل ما عليك الأن هوالأنتقال في المتصفح إلى حيث ما تريد القيام بالكتابة وسوف تجد إيقونة خضراء بجانب كل حقل من الحقول المخصصة للكتابة وذلك لتعمل على تتبع أي خطأ قد تقوم به و لتعمل معك بعد ذلك على تصحيحه.
    لتحميل الإضافة لمتصفح الجوجل كروم Grammarly for Chrome
    ---------------

    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2y875Iz
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق