-->

موزيلا تطلق الإصدار الجديد من متصفحها مع عدد من المستجدات

موزيلا تطلق الإصدار الجديد من متصفحها مع عدد من المستجدات
    موزيلا تطلق الإصدار الجديد من متصفحها مع عدد من المستجدات
    بدأت مؤسسة موزيلا رسميا في توظيف التحديث الجديد من متصفحها للويب موزيلا فايرفوكس، التحديث الجديد الذي يحمل رقم الإصدار 56 سيأتي بعدد من المميزات التقنية والأمنية وعلى رأسها أداة جديدة لأخذ لقطة الشاشة بكل سهولة، والتحديث الجديد يخص أنظمة ويندوز وماك ولينكس.

    ومن أهم ما جاء به الإصدار 56 من متصفح موزيلا فايرفوكس هو الأداة الجديدة الخاصة بأخذ لقطة الشاشة وهو الأمر الذي سيسهل هذه المهمة، هذه الأداة أصبحت الآن مدمجة بشكل افتراضي بعدما كانت اختبارية لدى عدد قلة من المستخدمين في النسخة السابقة وتحمل إسم "Firefox Screenshots".
    وعبر الضغط على الأيقونة المخصصة لهذا الغرض في المتصفح يظهر للمستخدم نطاق خاص على صفحة المتصفح ويمكن للمستخدم تشكيلها وتغير أبعادها لأخذ لقطة الشاشة التي يريد ثم بإمكان المستخدم حفظها داخل جهازه أو على خدمة تخزين السحابي كما سيسهل مشاركتها.

    بالإضافة إلى ذلك فإن المستخدم وفور تحميل المتصفح سيتم فتح نافذة خاصة بسياسة الخصوصية لتعزيز الجانب الأمني ويمكن له الاطلاع عليها، كما أن الإصدار الجديد من المتصفح جاء لسد عدد من الثغرات الأمنية وإصلاح بعض المشاكل التقنية في الإصدارات السابقة.

    وتقترح عليكم مدونة المحترف تحميل الإصدار الجديد عبر هذا الرابط: موزيلا فايرفوكس 56




    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2hAWLBJ
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق