-->

إليك هذا الموقع الجديد والمتميز جداً لتشغيل اي ملف تورنت مرئي أو صوتي بدون تحميله‎

إليك هذا الموقع الجديد والمتميز جداً لتشغيل اي ملف تورنت مرئي أو صوتي بدون تحميله‎
    إن كنت من الأشخاص الذين يحبون مشاهدة أحدث الأفلام والمقاطع االصوتية عبر ملفات التورنت فبالتأكيد عانيت كثيراً حتى تتمكن من الإستمتاع به ، لذلك يا صديقي أنصحك بتجربة هذا الموقع الجديد والذي يمكنك من مشاهدة الافلام وكذلك سماع الملفات الصوتية مباشرة من ملفات التورنت بدون أن تحملها.
    هذا الموقع أصدقائي يدعي Myplay  وبالتأكيد ستقول لي لما يجب علي أن استعمل هذا الموقع لأنه يوجد العديد من المواقع المشابهة له ؟ لكن في الحقيقة ما دفعني الى ان أقدم لكم هذا الموقع هو انه يختلف عن باقي المواقع لأنه بكل بساطة قادر على تشغيل الملفات الصوتية على التورنت بالإضافة إلى ملفات الڤيديو ، وهذا الامر غير موجود في الكثير المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، في البداية عليك الضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة للدخول للموقع ، بعدها تقوم بإدخال رابط الفيديو أو الفيلم الذي ترغب بتشغيله في خانة paste the torrent info hash or magnet uri تم تضغط على Enter في لوحة المفاتيح .
    وبعدها سينقتلك مباشرة إلى صفحة تشغيل الملف عبر قارئ الملتيميديا المدعوم من طرف Myplayr كما تشاهد في الصورة أعلاه ، حيث من هناك يمكنك ان تشاهد الفيلم عبر النقر على زر التشغيل لتشغيل الفيلم.
    رابط الموقع : Myplayr
     يمكنك قراءة المزيد عن هذ الموقع من المصدر :  FREE ONLINE TORRENT PLAYER TO STREAM AUDIO AND VIDEO TORRENT FILES

    ------------------
    الموضوع من طرف عبدالله آحمدوا


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2xJwXsS
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق