-->

تطبيق رائع جدا صدقني لن تحذفه من هاتفك يعطيك خمسة أشياء مهمة

تطبيق رائع جدا صدقني لن تحذفه من هاتفك يعطيك خمسة أشياء مهمة
    كثيرا ما نكون في أماكن مع أشخاص كثيرين ونحتاج أن نقوم بعمل فرق أو أن ننقسم إلى مجموعات للعب كرة القدم مثلا أو أي شيء آخر، وكذلك قد نحتاج إلى أن نفرق بعض المهام فيما بيننا، لكن نجد أنه من الصعب علينا أن نتفق على شيء واحد وغالبا ما ينتهي بنا الأمر بنزاع. لكن اليوم سأقدم لكم تطبيقا رائعا يقوم بعمل مجموعات بشكل عشوائي وكذلك تفريق المهام وعدة أشياء أخرى.
    رابط تحميل التطبيق من متجر Google Play أسفل التدوينة
    لكي نفهم التطبيق جيدا سوف نقوم بإعطاء مثال أننا في مخيم، عددنا ستة ولدينا ستة مهام نريد تفريقها فيما بيننا (غسل الملابس - غسل الأطباق - الطهي - التسوق - جلب الماء من البئر- ترتيب الأغراض). لكي نفرق المهام باستخدام التطبيق سوف نستخدم خيار Roulette قم بالضغط عليها وأضف اسم كل مهمة على حدة كما في الصورة التالية:
    الأن اضغط على create roulette ثم سيقوم كل شخص بالضغط على spin واستلام مهمته
    كذلك يمكننا أن ننقسم إلى فرق أو مجموعات بالرجوع إلى الخطوة الأولى والضغط على Create Teams ونملئ الخانات، ففي هذه الحالة عدد اللاعبين هو 6 و عدد اللاعبين في كل فرقة هو 2 ، وعدد الفرق هو 3. نملأ الخانات ونقوم بالضغط على select players.
    ثم قم بإضافة أسماء الأشخاص كما في الصورة واضغط على draw.
    التطبيق أيضا يمكنك من عمل سحب عشوائي للأرقام في حدود من اختيارك مثلا من 1 إلى 20، يمكنك استخدام هذه الخاصية بالضغط على random number في الصفحة الرئيسية.
    رابط التطبيق:  Random Generator
    ------------

    الموضوع من طرف: أحمد الصباغ


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2zUGgUW
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق