-->

سارع للتوصل ببطاقة ذهبية منقوشة بإسمك واحجز بها الفنادق مجانا ! وصلتني

سارع للتوصل ببطاقة ذهبية منقوشة بإسمك واحجز بها الفنادق مجانا ! وصلتني
    في رحابة الإنترنت وصفحاته التي تتزايد يومًا بعد الآخر، ثمة أمور كثيرة يمكن الاستفادة منها دون الاضطرار إلى دفع المال لكن ثمة أناس كثر يضيعون تلك الفرص و منها فرصة التوصل بالمنتجات مجانا من الانترنت تصلك إلى غاية عنوان باب منزلك بدون دفع و لو سنت واحد و نحن في مدونة حوحو للمعلوميات عادة ما نشارك معك بعض التدوينات التي تتحدث عن كيفية التوصل بهدايا مجانية مثل المنتوجات التقنية أو البطاقات الإلكترونية و لا نغفل عنها أبدا ما دامت الإستفادة موجودة دائما للمستخدم و نفس الوقت للشركة التي تعتمد على هذه الإستراتيجية كخطة تسويقية لمنتوجاتها أو أهذاف خاصة نحن لا نعلم بها .
    لا علينا نحن في هذه التدوينة الجديدة سأشارك معك موقع جميل صراحة للتوصل ببطاقة ذهبية و منقوشة بإسمك الشخصي تابعة لشركة فنادق عالمية تستطيع بها المكوث ليالي مجانية في هذه الفنادق إذا كنت تتوفر على هذه البطاقة و أيضا رصيد كافي من النقاط تصل إلى 5000 نقطة و يمكنك كسبها بسهولة عبر الحجز في إحدى الفنادق التابعة لنفس هذه الشركة عبر موقعهم الإلكتروني الخاص و كمقابل تحصل على نقاط إضافية قيمة إلى حسابك الشخصي .
    للحصول على البطاقة بالمجان إلى غاية باب منزلك ستحتاج إلى الضغط على هذا الرابط :
    arp-hansen 

    بعدها ستقوم بملاء الخيارات بما يناسبها من المعلومات الحقيقية حيث ستقوم بإدخال اسمك ، بلادك ، عنوان منزلك ، ... إلخ و بعد ذلك تضغط على خيار " تم " .
    مبرووك عليك البطاقة ستتوصل بها في غضون 3 أو 4 أسابيع على حسب موقعك الجغرافي في بلدك و هنا إثبات التوصل بالبطاقة مجانا إلى محل إقامتي .
    الموضوع من طرف سليمان المودن .


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2z4udY0
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق