إليك 4 أسباب ستجعلك تشتري من موقع إيباي Ebay بدلا من المواقع الصينية

أغلب محبي الشراء عبر الأنترنت يتفادون الشراء من موقع Ebay لكونهم يخافون التعرض لعملية النصب نظرا لأنه ليس موقع إيباي من يرسل لك المنتوجات التي إشتريتها إنما مجموعة من الباعة من مختلف بقاع العالم ، فيتوجه معظمهم إلى المواقع الصينية بدون أن يعلموا أن إيباي يتوفر على خصائص أفضل من المواقع الأخرى ، فما هي هذه الخصائص ؟
1-الشحن المجاني :
معظم الشركات الصينية تطلب منك أن تدفع مبلغا مقابل الشحن خصوصا إذا كان ثمن المنتوج أقل من 10 دولار ، لكن أغلب الباعة على موقع إيباي و أتحدث بالخصوص عن الباعة الصينيين ، فهم لا يطلبون منك دفع فلس واحد مقابل الشحن.
2-الأثمنة رخيصة :
فموقع إيباي معروف بالأثمنة الخيالية مقارنة مع باقي الشركات الأخرى
، و ذلك لأن البائعة فيه لا يحتاجون لشراء دومين و الإعلان عنه و توظيف العديد من الموظفين من مختلف المجالات كالأمن المعلوماتي ، كل هذا يجعل البائع يخفض ثمن المنتوج.
3-سهولة إسترجاع الأموال :
ما يجهله أكثر الإخوة هو أنه في حالة لم تتوصل بمنتوج ما أو حتى توصلت به و لم يكن على الشكل الذي وصفه البائع ، يمكنك إسترجاع أمولك بسهولة ، عكس الشركات الصينية التي تطلب منك دفع مبلغ يتراوح في الأغلب ما بين دولار إلى 10 دولار لضمان إسترجاع أموالك في حالة ما لم تتوصل بسلعتك.
4-الشحن في أقل من 24 ساعة :
 أغلب المواقع الصينية تحتاج ما بين يومين إلى أسبوع حتى تقوم بإرسال لك المنتوج بعد عملية الدفع
، و هذا راجع لعدد الطلبات الكبير الذي تتلقاه هذه الشركات ، لكن الباعة في إيباي و أتحدث بالخصوص عن الباعة  الصينيين يرسلون لك المنتوج الذي طلبته في مدة وجيزة لا تتعدى في الأغلب 24 ساعة.


المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2Bnnfei

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام