هذا الموقع العربي يقدم لك دورات و فرص التعليمية و منح دراسية لدول عديدة في العالم

 نحن نسمع كثيرا عن المنح الدراسية إلى الكثير من دول أوروبا واسيا وأمريكا وإلى الجامعات العريقة التي توجد حول العالم، ولكن ما ينقصنا جميعا هو المساعدة في التقديم لهذه المنح وإلى بعض التوجيهات نحو الخطوات الأولي للحصول على هذه المنح الدراسية. 
 كما يوجد الكثير من المنح التي لا نعرفها ولم نسمع عنها من قبل وذلك بسبب قلة خبرتنا كمتخرجين حديثي العهد ولن يوجد لدينا خبرة، فنحن نسعي جميعا لكي نكمل تعلمينا ونتابع دراستنا في جامعات عالمية ومرموقة.
 لذلك سوف نقدم لكم اليوم موقع رائع وهو LookinMENA فهو يقوم بتقديم الكثير من المعلومات والأخبار المفيدة عن التقديم في المنح الدراسية. ويوجد به الكثير من الأمور الأخري الهامة التي تساعد الشباب على إتخاذ القرارات الهامة في مسيرتهم وحياتهم المهنية والعلمية. 

يوجد في موقع LookinMENA الكثير من الأقسام ومنها :
1- قسم الأنشطة.
هذا القسم يقوم بتسليط الضوء على عروض السينما والمسرح والحفلات الموسيقية والغنائية والمسابقات المحلية في بعض الدول العربية أو التي تقام من خلال الإنترنت.
2- قسم الدورات.
هو يقوم بتسليط الضوء على ورش العمل التي تقام في بعض الدول وفي مجالات وتخصصات مختلفة كما أنها تساعدك في إكتساب مهارات جديدة ويساعدك أيضا في تطوير خبراتك في الكثير من المجالات المختلفة. 

3- قسم الدراسة الجامعية.
هذا القسم هو الأهم حيث يستطيع الكثير الإستفادة منه وهو يحقق عدد كبير من الزيارات، كما أنه يقوم بتقديم منح دراسية هامة وهي تكون سنويا من بعض الدول المختلفة وبمراحل مختلفة وتخصصات كثيرة، ويساعد أيضا الطلاب في المساعدة بشكل أكبر على كيفية التقدم لهذه المنح الدراسية.
4- قسم المقالات.
هذا القسم الأخير حيث يتم نشر الكثير من المقالات به وهي تسهل على الكثيرين إختيار ما يناسبهم سواء في الحياة العملية والمهنية والأكاديمية.
الدخول إلى موقع LookinMENA
------------

الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2zPwqrC

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام