نصائح هامة إذا قمت بتطبيقها سوف تحصل على عدد كبير من المتابعين المتفاعلين والحقيقيين

يعتبر تطبيق الأنستجرام من أكبر تطبيقات التواصل الإجتماعي حيث يستخدمه أكثر من مليار شخص سواء كانت من مستخدمي نظام الأندرويد أو ال IOS، لذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم نصائح من الممكن أن تفيدكم من أجل الحصول على متابعين حقيقيين بشكل كبير. 
يجب أن تستخدم أكثر الهاشتاغات بحثاً
عند وضعك لهاشتاغ مشهور ويبحث عنه الكثير من المستخدمين سوف يظهر حسابك في القائمة الأولى في محرك البحث، لذلك يجب عليك أن تقوم بالبحث عن أكثر الهاشتاغات بحثا وتقوم بوضعها من ضمن منشوراتك وسوف تجني الكثير من المتابعين بهذه الطريقة.
يجب أن تقوم بتنظيم مسابقات داخل حسابك
تعتبر هذه الطريقة من أكثر الإسترايجيات التي يقوم بها أغلب المشاهير لكي يقوموا بتكبير حساباتهم ويزيد عدد متابعيهم فهم يقوموا بتنظيم مسابقات لكي يزداد التفاعل، مثال تنظيم مسابقة صغيرة لربح حساب أنستجرام به 1000متابع أو مسابقة ربح 5 دولار على حساب البايبال وتقوم بوضع شروط للمسابقة وهي متابعة حسابك + عمل إعجاب لصورة معينة + القيام بترك تعليق + مشاركة المسابقة مع أصدقاء لك وسوف تلاحظ أنه يوجد الكثير من الأفكار التي تستطيع من خلالها زيادة المتابعين.
يجب أن تستخدم الهاشتاغ عند قيامك برفع صورة أو فيديو
تعتبر هذه النصيحة من الأساسيات والكثير من مستخدمي الأنستجرام لا يعرف أهميتها، حيث أن الهاشتاغ يلعب دور كبير في زيادة عدد المتابعين على الأنستجرام لذلك إذا أردت رفع صورة أو فيديو على التطبيق يجب أن تقوم بوضع هاشتاغ يدل على المحتوى سواء الصورة أو الفيديو.

-----------
الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2zPwlUQ

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام