-->

قم في حفظ هذا الموقع في مفضلتك لأنه سوف يوفر لك أهم المصادر حول جميع العملات الرقمية

قم في حفظ هذا الموقع في مفضلتك لأنه سوف يوفر لك أهم المصادر حول جميع العملات الرقمية
    عزيزي القارئ على الرغم من أن أغلب العملات الرقمية هي ليست وليدة هذه اللحظة، ولكن الإهتمام في هذه العملات الرقمية تصاعد بشكل كبير جداً خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد القفزة المدهشة التي حققتها عملة البيتكوين الرقمية الشهيرة خلال هذه الفترة والتي وصلت إلى ما يقارب الـ 10000 دولار للعملة الواحدة.
    ولهذا السبب في حال كنت من الراغبين في التعمق أكثر فأكثر في مجال هذه العملات الرقمية ولكي يمكنك الحصول على مصادرموثوقة بالإضافة إلى أدوات في خصوص هذه العملات الرقمية، فيمكنك يا عزيزي القارئ الإعتماد على موقع يدعى بـ CryptoMinded  والي هو متخصص في هذا المجال ألا وهو مجال العملات الرقمية.
    حيث يعتبر هذا الموقع في مثابة دليل موثوق لجميع المهتمين في العمل بالعملات الرقمية، حيث أن موقع CryptoMinded  يقوم في توفير مكتبة خاصة و ضخمة من الأدوات الرائجة والمفيدة عن العملات الرقمية إلى جانب ذلك أيضاً يوفر مجموعة كبيرة لأهم المصادر المتوفرة على شبكة الإنترنت كالخدمات والمقالات في مجال التعدين والإستثمار في العملات الرقمية.
    كما أن هذا الموقع يمتاز في الحقيقة في تقديمه للعديد من التصنيفات المحددة والتي هي متخصصة حول العملات الرقمية في يومنا هذا، وكل ذلك فقط للقيام في مساعدة جميع المهتمين بهذا المجال من الوصول إلى أفضل المحتويات الملائمة لهم وبشكل مباشر.
    فعلى سبيل المثال سوف تجد في موقع CryptoMinded   العديد من المصادر والتي هي متخصصة حول القيام في تعدين أي عملة من العملات الرقمية أو حتى بالنسبة لتبادلها، بالإضافة إلى أبرز البودكاست التي تكون متخصصة حول مجال العملات الرقمية.
    رابط الدخول لموقع CryptoMinded  ---------------------
     الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2Bw2EFO
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق