-->

طريقة وحيلة رائعة لإخفاء حافة الأيفون إكس iPhone X من الشاشة

طريقة وحيلة رائعة لإخفاء حافة الأيفون إكس iPhone X من الشاشة
    نعرف جميعا أن جهاز الأيفون إكس 10 iPhone X يعتبر من أحدث وأقوى أجهزة الأيفون في الوقت الحالي وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الخصائص المميزة ويتميز بإدائه المزهل، ولكن يوجد به عيب وحيد في التصميم وهو أن الحافة العلوية للجهاز يوجد بها موضع السماعة والكاميرا الأمامية وهي مثبته على الشاشة وتأخذ جزء كبير منها، ولكن توجد حيله تساعدك في إخفاء هذه الحافة من على الشاشة عن طريق أستخدام صور خلفية من تطبيق Notcho لأجهزة الأي أو إس iOS  حيث تقوم بإخفاء هذه المشكلة. 
    حيث يقوم تطبيق  Notcho بإخفاء هذه الحافة وذلك من خلال التعديل على صور الخلفية التي تقوم بأستخدامها، فهو يقوم بسحب صورة الخلفية إلى الأسفل قليلا وبعد ذلك يقوم بإضافة شريط أسود في الفراغ الذي يوجد بالأعلى في جانب حافة السماعة والكاميرا الأمامية وسوف تختفي هذه الحافة بهذه الطريقة مع الشريط الأسود ولن تظهر، وتستطيع إختيار أي خلفية ترغب بها وتقوم بالتعديل عليها من خلال تطبيق Notcho  ثم تقوم بحفظها في الصور على هاتفك لكي تستخدمها في أي وقت لاحق.
    فكل ما عليك هو فتح إعدادات التطبيق Settings وقم بالضغط على صور الخلفية Wallpaper ثم قم بإختيار الصورة الذي قمت بتعديلها من على تطبيق Notcho وقم بوضعها على شاشة القفل وشاشة الصفحة الرئيسية. 

    وتوجد أيضا بعض الطرق البديلة التي يمكنك أستخدامها وهي أستخدام صور لها خلفية سوداء أو يكون إطارها أسود أو يكون بها إطار أسود في الأعلى، ولا يوجد داعي إلى القلق فسوف تظل جميع البيانات التي توجد في هاتفك بالأعلى سوف تكون ظاهرة مثل البطارية والمنبه والواي فاي وغيرها فلن يقوم بالتأثير على هاتفك أبدا وحتي عند تشغيل الفيديوهات تستطيع أن تستمتع بمساحة الشاشة كاملة ولكن سوف تظل هذه الحافة موجودة.
    وهذا يعني أن هذه الخاصية تقوم بالتأثير فقط على شاشة القفل والشاشة الرئيسية ولكن لن يكون لها أي تاثير عند فتح التطبيقات لذلك سوف تظل موجودة ولكنها هذه الطريقة الوحيدة في الوقت الحالي لكي تستطيع إخفاء هذه الحافة في هذا الجزء من هاتفك.
    ولكن يوجد بعض مستخدمي الأيفون إكس الذين إعتادوا على هذه الحافة ولم تشكل لم أي إزعاج ويوجد البعض الأخر الذي يقوم بالبحث عن بعض الحيل لإخفاء هذه الحافة.
    تحميل تطبيق Notcho
    --------------

    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2A9FpD3
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق