-->

طريقة رائعة ستساعدك على البحث عن الصور بإستخدام الصور بدلًا من البحث بالشكل التقليدي على هاتفك

طريقة رائعة ستساعدك على البحث عن الصور بإستخدام الصور بدلًا من البحث بالشكل التقليدي على هاتفك
    يعد محرك بحث جوجل إحد أفضل محركات البحث على الشبكة الإلكترونية حيث يقدم ميزة البحث عن الصور وذلك بإستخدام الصور و هذا ما يدعى بعكس البحث عن الصور حيث أنه يمكنك القيام بالبحث عن صورة ما وذلك بإستخدام صورة أخرى بدلًا من قيامك بكتابة نص ما، حيث أنه يعد تقدم و تفوق شركة جوجل على جميع محركات البحث الأخرى في هذا المجال أمر طبيعي وبديهي وذلك بسبب تقدم الشركة في مجال البحث بصفة عامة وشاملة حيث أنه يمكنك تطبيق هذه الطريقة على جميع هواتف الأندرويد وذلك بإستخدام متصفح جوجل كروم فقط.
    ولكيفية القيام بالبحث عن الصور بالصور على جهازك الأندرويد قم بتشغيل متصفح الجوجل كروم وبعد ذلك قم بالتوجه إلى محرك بحث جوجل ثم بعد ذلك قم بالنقر على زر الثلاث نقاط التي توجد في أعلى يمين الشاشة وبعدها قم بإختيار طريقة عرض الموقع بشكل عرض سطح المكتب حيث سوف يتم القيام بإعادة تحديث الصفحة بشكل تلقائي ووفتح الموقع بنسخة سطح المكتب.
    إذاً بعد قيامك بفتح موقع جوجل بنسخة سطح المكتب سوف يكون عليك بعد ذلك القيام بالنقر على كلمة  Images وذلك من أجل الإنتقال إلى محرك بحث جوجل الخاص بالصور وبعدها قم بالنقرعلى إيقونة الكاميرا كما هو موضح بالصورة المرفقة.
    بعدها سوف يكون أمامك خيارين إما أن تقوم برفع صورة من جهازك أو عليك أن تقوم بلصق رابط الصورة التي ترغب في البحث على مثيل لها والحصول على معلومات أكثر حولها.
    وفي النهاية يمكننا القول في أن هذه الطريقة تعد مفيدة جداً في عدة حالات خاصة عند عثورك على صورة معينة وتكون ذات حجم صغير جداً وجودة منخفضة أيضاً حيث أنه سوف تقوم هذه الميزة بتوفير إمكانية استخدامك لنفس الصورة للعثور على نفس الصورة بحجم أكبر وجودة أفضل أو للعثور على صورة مشابهة بنفس المحتوى.
    -------------
     الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2C8gr8L
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق