-->

شركة سامسونغ وLG وموتورولا و HTC تتحد ضد آبل وتؤكد نحن لا نقوم بإبطاء هواتف عملائها

شركة سامسونغ وLG وموتورولا و HTC تتحد ضد آبل وتؤكد نحن لا نقوم بإبطاء هواتف عملائها
     قامت أربعة شركات تقنية كبرى و مصنعة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الأندرويد بالإتحاد ضد شركة آبل وقالت أنها لا تبطئ هواتفها كما تفعل آبل للحفاظ على بطارياتها القديمة ، وهذه الشركات هي سامسونغ و LG و HTC  ثم موتورولا، وجاء هذا بعد أن إعترفت شركة قبل أيام شركة آبل بأنها تعمد على إبطاء هواتف آيفون المستخدمين وذلك لحمايتهم من من إغلاق هواتفهم بشكل مفاجئ.
    ووفقا لبعض التقارير فقد نفت هذه الشركات بعد أن أرسلت رسائل بريد إلكتروني إلى عدد من الصحف بأنهن لم يقمن في أي وقت مضى بتخفيض سرعة المعالج على هواتفهم  ، وذكرت  شركة LG على أنها لن تقوم في المستقبل بإبطاء هواتفها الذكية على الإطلاق ومن حق المستخدم الإستفادة من كامل مواصفات الهاتف بعد شراءه ولو لمدة طويلة على ذلك .
     وأشارتا كل من شركتي HTC وموتورولا إلى أنهما لا  تقومان بمثل هذا  التصرف الذي اتبعته شركة آبل مع أجهزتها ، و صرح المتحدث الرسمي باسم شركة HTC قائلا :  نحن لا نقوم نهائيا بهذا الأمر ، فيما صرح المتحدث باسم شركة موتورولا قائلا هو الآخر : نحن في الشركة لا نقوم بإبطاء سرعة المعالج  بسبب البطاريات القديمة .
    جدير بالذكر أن شركة آبل في ورطة الآن بعد أن اعترفت بتبطئ سرعة المعالج في هواتفها للحفاظ على البطارية حيث قرر مجموعة من المستخدمين رفع دعوى قضائية عليها .
    ----------
    محمد رجب


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2CljU1h
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق