-->

هل سمعت بفريق القناصة الفضيون المحترفون The Silver Sniper في لعبة الكاونتر سترايك؟!

هل سمعت بفريق القناصة الفضيون المحترفون The Silver Sniper في لعبة الكاونتر سترايك؟!
    قد يكون العمر معيق أساسي في عمل الكثير من الأمور وهذا الاعتقاد شائع كثيراً عند الكثير من الناس وخصوصاً مع التقدم في العمر فيصبح التقاعد أمراً لا مفر منه. ولكن في المقابل ستجد الكثير من الأشخاص الذين لا يرون الأمور من هذا المنظور ويفضلون القيام بالبحث والمغامرة للحصول على تجارب جديدة في الحياة بغض النظر عن العمر والمقابل المادي. قد تكون المتعة هي السبب كما هو هدف الفريق السويدي  الذي يعرف بإسم The Silver Snipers (القناصة الفضيون) حيث يبلغ متوسط عمر كل فرد في المجموعة 71.2 سنة.
    هذا الفريق مخصص للعب ونحن العرب نعتقد كثيراً بأن الألعاب خلقت للصغار فقط وأنها تعتبر مضيعة للوقت، ولكن هذا غير صحيح وهذا ما أثبته هذا الفريق السويدي حيث خلق جدلاً واسعاً على شبكة الإنترنت وأصبحوا حديث المواقع المشهورة.
    الفريق مكون من 5 أفراد وأكبرهم عمراً يبلغ 81 سنة والأصغر عمره 62 سنة وبالتالي فمعدل أعمارهم هو الأعلى في لعبة Counter-Strike: Global Offensive، ولديهم متوسط ساعات في لعبة CS:GO حوالي 91.4 ساعة.
    هذه الأرقام تعتبر بداية جيدة لهذا الفريق وهي في طريقها للتحسن من خلال المشاركة في الكثير من البطولات المختلفة، ولكنهم حتى الآن لم يفوزوا بأي تحدي ضد نخبة CS:GO ولكن هذا الأمر لم يمنع أن يقوم أكثر من عشرون فريق بتقديم طلب للعب ضدهم. 
     للمزيد من المعلومات عن هذا الفريق يمكنك قراءة الكثير عنهم من المصدر: theverge
    --------------

    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2C7NMya
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق