-->

و أخيرا بعد كل هذه السنوات مايكروسوفت تقرر إطلاع المستخدمين على البيانات التي تجمعها عنهم من خلال الويندوز 10

و أخيرا بعد كل هذه السنوات مايكروسوفت تقرر إطلاع المستخدمين على البيانات التي تجمعها عنهم من خلال الويندوز 10
     كما نعلم جميعا فإن نسبة كبيرة جدا من المستخدمين في العالم يستعملون نظام تشغيل ويندوز 10 ، الذي تقوم شركة مايكروسوفت بتحديثه دوما من آجل إغلاق الثغرات وإصلاح بعض المشاكل ، لكن هل تعلمون كيف تقوم شركة مايكروسوفت بإكتشاف المشاكل بسرعة و إصلاحها ؟ .
    هي تقوم بتجميع تقارير بشكل مستمر من جميع المستخدمين و بعد ذلك تقوم بتحليل تلك التقارير و إكتشاف المشاكل و إصلاحها بسرعة ، لكن هناك كثير من المواقع  تحدثت على أن مايكروسوفت لا تجمع فقط معلومات متعلقة بالمشاكل بل أيضا معلومات أخرى شخصية وحساسة رغم أن الشركة نفت صحة الفرضية .
    كما أنه ظهرت الكثير من الشائعات الأخرى لكن لم تثبت مصداقيتها لحد الآن بسبب عدم ترك شركة مايكروسوفت مستخدميها من الإطلاع على هذه المعلومات التي تجمعها والتي ترسلها إلى سرفراتها ، لكن الآن غيرت الشركة رأيها و قررت أخذ ثقة مستخدميها و إثبات أنها تتمتع بالشفافية و ذلك من خلال إطلاقها تطبيق ضمن متجر تطبيقات ويندوز سيمكن جميع مستخدمين من الوصول إلى كامل البيانات التي يتم ارسالها إلى سيرفرات مايكروسوفت ، و بالتالي إمكانية معرفة نوع المعلومات التي تجمعها شركة مايكروسوفت .
    لكن المشكلة هي أن هذا التطبيق سيصل في الأ القليلة المقبلة ، بحيث يمكن للمستخدمين أنذاك تحميل هذه الأداة المجانية دون الحاجة إلى حساب مايكروسوفت  .


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2DIEzjF
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق