-->

ألعاب الأعصاب : إليك 4 ألعاب يمكنك تحميلها على هاتفك الأندرويد جد صعبة وستصيبك بالجنون

ألعاب الأعصاب : إليك 4 ألعاب يمكنك تحميلها على هاتفك الأندرويد جد صعبة وستصيبك بالجنون
    يتوفر متجر بلاي ستور على عدد كبير من تطبيقات الألعاب التي تتميز من لعبة إلى أخرى حسب تنوع الألعاب في هذا المتجر كما يوجد عدد كبير من الألعاب التي تتميز بطابعها الصعب بالرغم من أنها ليست بألعاب فيديو ضخمة لهذا في تدوينة اليوم أردت مشاركتك 4 أفضل ألعاب ليست بضخمة موجودة في متجر بلاي ستور كما أن طريقة لعبها جد صعبة وقد تصيبك بالجنون بسبب صعوبة مراحلها والبعض منها يزيدك نسبة كبيرة من التركيز والذكاء أثناء لعبها.
    VVVVVV
    من بين أفضل تطبيقات الألعاب التي ستصيبك بالجنون وذلك بسبب صعوبة المراحل التي تتميز بها كما أن عدد كبير من مستعملي هواتف الأندرويد عجزوا عن تخطي مجموعة من المراحل في هذه اللعبة كما اعتبروها مستحيلة وغير ممكن أن يتم تجاوزها.
    Amazing Thief
    من بين أفضل تطبيقات الألعاب الأكثر نجاحاً من إنتاج Ketchapp التي تعتبر واحدة من بين المطورين الرائدين في تطوير تطبيقات الألعاب الأكثر تحقيقاً لعدد التحميلات والتقييمات الإيجابية في متجر بلاي ستور، وتعتبر هذه اللعبة واحدة من أنجح تطبيقات ألعابها التي تقدم لك مجموعة من المراحل الصعبة التي كن على يقين أنها ستتطلب منك سهر الليالي لتجاوزها.
    Mr Flap
    من أول نظرة لهذه اللعبة قد يتبادر لك أنها لعبة سهلة، لكن مباشرة بعد تحميلها وتجربة لعبها لن تستطيع حتى تجاوز المرحلة الأولى بشكل سهل، وشخصياً قمت بإزالتها بسبب الأعصاب التي سببتها لي بشكل متكرر لهذا قم بلعبها وشاركنا انطباعك بعد مرور فترة زمنية محددة.
    Impossible Road
    الطريق المستحيل هو إسم اللعبة التي أشاركها معك حيث تدور قصة اللعبة حول إحدى الطرق المستحيلة التي تسير فيها إحدى الكرات التي أنت من يتحكم بها، وللتذكير هي لعبة مدفوعة مبلغها 2 دولار ويمكنك تحميلها بشكل مجاني عبر الرابط الذي شاركتك إياه في عنوان اللعبة.
    ------------
    الموضوع من طرف محمد بورديم


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2DRPeIl
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق