-->

أكثر و أشهر 6 أوامر صوتية للمساعد الصوتي OK Google استخداما متأكد أنا ستفيدك !!

أكثر و أشهر 6 أوامر صوتية للمساعد الصوتي OK Google استخداما متأكد أنا ستفيدك !!
    يعتبر المساعد الذكي Ok Google أحد المساعدات الأكثر شعبية واستخداما لدى مستخدمي نظام الأندرويد ، كما أنه متواجد بأغلب الهواتف التي تعمل بهذا النظام سواء الحديثة أو القديمة منها ، لكن الكثير من الأشخاص يجهلون بعض الأوامر الصوتية التي يمكن أن تفيدك مع هذا المساعد الذكي ، واليوم نستعرض لكم بعض هذه الأوامر .
    1. ? OK Google, Where Am I
    من خلال هذا الأمر كما هو ملاحظ يمكنك معرفة مكانك ، وهذا الأمر يمكنك أن يفيدك كثيرا خصوصا إذا كنت في مدينة غير مدينتك ، بحيث فور نطقك لهذا الأمر سيعطيك معلومات عن المكان الذي تتواجد به من اسم الحي والمدينة وما الى غير ذلك .
    2. OK Google, Take Me Home
    بعد أن عرفت مكانك يجب أن تذهب الى منزلك ، فمن خلال هذا الأمر سيقوم جوجل بأخذك الى المنزل عبر معرفة مكانه في الخريطة والذهاب اليه ، لكن لتنجح معك هذه الطريقة يجب أن تكون قد قمت بحفظ عنوان منزلك في خرائط جوجل ، أو فقط عن طريق نطق هذا الأمر ثم كتابة عنوان منزلك في الخانة الذي يقدمها لك .
    3. ? OK Google, What Time Is It
    وهو أحد أشهر الأوامر ، بحيث أنه من خلاله يمكنك معرفة التوقيت حسب دولتك بالضبط ، وهذا قد يساعدك في ما إذا كان التوقيت الخاص بهاتفك غير متزامن مع التوقيت الحقيقي .

    4. ?OK Google, What’s the Weather Today
    إذا كنت من النوع الذين لايحبون ابقاء شاشة الرئيسية خالية من الإضافات كالطقس وما الى غير ذلك ، تستطيع الإستعانة بهذا الأمر الذي سيكون حلا فعالا لك ، وليس هذا فقط بل يمكنك أيضا سؤال المساعد عن ما إذا كان سيكون الجو ممطرا اليوم أو مشمسا ، والأمر لاينطبق على يوم واحد فقط ، بل يمكنك سؤاله حتى عن العشرة أيام المقبلة .

    5. OK Google, Show Me Pictures of
    إذا كنت تريد صورة لأي شيء تريد ماعليك سوى بنطق الأمر التالي مع استبدال النقط الثلاث بالشيء الذي تريد صوره ، سواء كانت صورك أو صور لقطط مثلا أو لفنان مشهور أو أي شيء تتخيله .
    6. ... OK Google, Go to
    أظن أن كل من يقرأ هذه التدوينة يقضي وقت طويل في البحث عن تطبيق ، خصوصا إذا كنت تتوفر على عدد تطبيقات ليس بالشيء الهين على هاتفك ، ومن أجل الدخول الى التطبيق الذي تريد بسهولة ماعليك سوى قول ( اسم التطبيق ) OK Google, Go to وسيأخذك مباشرة الى التطبيق المراد فتحه .



    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2rJrd10
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق