-->

إليك الطريقة الأفضل لإخفاء شبكة الوايرلس الخاصة بك عن الآخرين ومنع ظهورها على أجهزتهم

إليك الطريقة الأفضل لإخفاء شبكة الوايرلس الخاصة بك عن الآخرين ومنع ظهورها على أجهزتهم
    إخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بك أو كما تعرف بالرقم المعرف أو SSID للشبكة وهو يمنعها من الظهور على أنها متاحة إذا حاول أي شخص البحث عن الشبكات الموجودة، وهذا يعني أنك تمنع المتطفلين وتحمي شبكة الوايرلس من المتسللين الهاكرز الذين يوجدون بجوار منزلك وهو يحاولون الدخول إلى الشبكة الخاصة بك بدون إذنك.
    حيث أن إخفاء شبكة الوايرلس تعني أن المستخدم المتطفل لن يعلم اسم الشبكة وكلمة المرور لكي يدخل إليها لأنها لن تظهر بين الشبكات التي سوف تظهر، ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم كيفية إخفاء شبكة الوايرلس عن طريق خطوات بسيطة.
    ⦁ قم بالدخول إلى متصفحك وفي شريط العنوان قم بوضع العنوان التالي  192.168.1.1 وفي بعض الراوترات يكون العنوان 192.168.0.1، وإذا لم يكن أي منهم قم بالبحث في جوجل عن عنوان توجيه الراوتر الخاص بك وسوف تجده بكل تأكيد. 
    ⦁ قم بتسجيل الدخول وقم بالضغط على موافق. 
    ⦁ قم بالضغط على Wireless Settings إعدادات الوايرلس وهي توجد في القائمة العلوية ولكن في بعض الراوترات قد يختلف الاسم ولكنه يشبه هذا بشكل كبير. 
    ⦁ قم بإختيار Advanced Security Settings إعدادات الأمان المتقدمة التي توجد في الشريط الجانبي. 
    ⦁ إذا كان لديك راوتر بحزمتي تردد أو ثلاثة سوف تقوم بإجراء الإعدادات التالية لكل حزمة إذا كان يمكنكم إختيارها معا فقم بإختيار (2.4GHz SSID أو 5.0GHz أو قم بإختيارهم معا). 
    ⦁ قم بالضغط على Disable تعطيل ثم Apply تطبيق. 
    يجب أن تكرر جميع الإجراءات الثلاثة الأخيرة لكل حزمة ترددية إذا لم تخترهم معا.
    ----------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2BDPtkM
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق