-->

حمل الآن نسختك من مشروع bWAPP الذي يحتوي على مئات الثغرات للتدريب على الاختراق الاخلاقي بطريقة قانونية !

حمل الآن نسختك من مشروع bWAPP الذي يحتوي على مئات الثغرات للتدريب على الاختراق الاخلاقي بطريقة قانونية !
    يعتبر مجال hacking من المجالات  المعلوماتية التي يسعى الجميع الى تعلمها و معرفة اسرارها ، ولا يختلف اثنان عن اهمية هذا المجال في عصرنا الحالي الذي تعتبر فيها التقنية عصب الحياة الاقتصادية في العالم . لهذا فان من بين اهم المهارات التقنية المطلوبة اليوم هي في مجال الحماية.

     الهاكرز عموما هم في الأساس  مجموعة من المبرمجين  يتمتعون بقدر كبير من الإلمام بمهارات التعامل مع مختلف الاجهزة التقنية و البرامج .ولكن من اجل ان تصل الى هذا المستوى ، يجب عليك ان تقوم بالدراسة والتعلم من مصادر متنوعة من اجل تعزيز قدراتك في هذا المجال ، ولكن كما يعلم الجميع التعليم النظري لا يفيد كثير خصوصا في هذا المجال ، ولهذا تحتاج دائما الى الاستعانة بدروس تطبيقات من اجل الوصول الى مستوى متقدم في مجال الاختراق والحماية .

    ومن اجل مساعدتك ، اقترح عليك اليوم نظام تخيلي اسمه "bWAPP" يحتوي على مئات الثغرات للتدريب على الاختراق الاخلاقي بطريقة قانونية ومنها ثغرات قواعد البيانات والمواقع  وغيرها ، من اجل التجربة الحية .

    هذا المشروع يمكن استخدامه كمختبر إختراق آمن من أجل التطبيق عليه بالنسبة للذين ﻻ يملكون المال الكافي للإشتراك في مختبرات اﻹختراق المدفوعة و التي تكون في العادة مضمنة مع دورات تعليم أمن المعلومات. 

    المشروع مجاني ويمكنك تحميله من موقعه الرسمي بالنقر هنا


    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2DLkgCj
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق