-->

منصة تدريب مجانية في مجالات مختلفة من شركة HP باللغة العربية،مع الحصول على شهادة إتمام الدورة !

منصة تدريب مجانية في مجالات مختلفة من شركة HP باللغة العربية،مع الحصول على شهادة إتمام الدورة !
    في عصر الإنترنت لم تعد المعلومة شيء صعب الوصول اليها ، او تحتاج الى  السفر وإنفاق الكثير من الاموال من اجل التعلم ؛ بل كل هذا الآن اصبح متوفرا بشكل سهل وبسيط جدا ، كل ما يجب ان تتوفر عليه هو حاسوب وكذلك اتصال انترنت .

    في مدونة المحترف تطرقنا لمجموعة من المواضيع في هذا المجال ، سواء تعلق الامر بالواقع والمنصات التي تقدم لك دورات مجانية او مدفوعة ، وكذلك تعرفنا على مجموعة من القنوات على اليوتيوب التي توفر لك هذه الدورات في مختلف المجالات بشكل مجاني وبشرح عربي او انجليزي ، كما ستجد كذلك لغات اخرى حسب اختيارك.

    واليوم عزيزي المتابع اقدم لك منصة اخرى ، هذه المرة من شركة معروفة في مجال التكنولوجيات ، الشركة هي "HP" والتي تقدم لك منصة تدريب إلكتروني مجانية  باللغة العربية في عدد من المجالات الوظيفية .

     برنامج HP LIFE للتعلم الإلكتروني! يساعدك هذا البرنامج الجديد للتدرّب عبر الإنترنت على إكتساب مهارات عملية في مجال تكنولوجيا المعلومات و الأعمال تحتاجها عند الإنطلاق في إنجاز مشروعك الخاص أو تطويره - حسب ما يناسب وقتك وبالسرعة التي تريد.

     يحتوي هذا البرنامج على 25 دورة تدريبيّة تفاعليّة مليئة بالمعلومات والتمارين التطبيقية التي من شأنها أن تعطيك المهارات اللازمة لمواجهة تحديات الأعمال التي تواجهها.

    عند إتمام متطلبات الدورة، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني حول المطالبة بشهادة إتمام الدورة التدريبية الخاصة بك . سوف تحصل على شهادتك في شكل PDF وكذلك وصلة مخصصة للنشر على وسائل الإعلام الاجتماعي  وكذلك على رابط مخصّص للنشرعلى وسائل التواصل الإجتماعي (الفيسبوك ، لنكدين، إلخ) .



    from موضوع جديد لك http://ift.tt/2Gr87jv
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق