-->

هذه الأجهزة التقنية الأربعة يجب عليك أن تقوم بامتلاكها في عام 2018 لكي تواكب التقدم التقني

هذه الأجهزة التقنية الأربعة يجب عليك أن تقوم بامتلاكها في عام 2018 لكي تواكب التقدم التقني
    في كل سنة يتم إصدار العديد من الأجهزة التقنية التي تفيد كثيرا الناس في حياتهم خصوصا في مجال التكنولوجيا ، ويكون من الصعب والمحير الاختيار بينهم لكثرة الأجهزة وتنوعها ،  أما الان سنقدم اليكم 4 أجهزة عليكم اقتنائها في عام 2018.
    ⦁ Android Phone or iPhone
    حيث تعتبر الهواتف المحمولة هي أكثر الاجهزة الشخصية انتشاراُ على مستوى العالم، وفي هذه الأيام يتحتم على الجميع الحصول على هاتف ذكي سواء كان أندرويد أو أيفون وذلك لسهولة الاتصال ووجود البرامج المختلفه وتطبيقات ال Social Media حيث أصبحت الهواتف الذكية أمر لا يمكن الاستغناء عنه.
    ⦁  Echo Home
    وهذا المنتج عبارة عن سماعات ذكية خاصة بشركتي  Amazon وGoogle هذه السماعات مفيدة ورائعة حقاً، ومتوقع أنها ستكون متواجدة قريباً في كل منزل وذلك لسهولة استخدامها كما أنها تستجيب للطلبات بصورة سريعة مثل قراءة أحوال الطقس أو تذكيرك بموعد معين أو تشغيل الموسيقى أو حتى قراءة رسائل الأيميل الخاص بك.
    ⦁ منصة ألعاب Nintedo Switch أو Sony Playstation 4 Pro
    وهو عبارة عن جهاز جديد للألعاب، حيث يتيح للاعبين بتجربة أوضاع جديدة للعب مثل توصيل الجهاز مع شاشة التلفزيون، وأيضاً يمكنه اللعب أثناء التنقل، ويستخدم أيضا كجهاز محمول للعب، وحظي الجهاز بإعجاب الجميع منذ إطلاقه. Playstation 4 pro 


    أصبح جهاز بلايستيشن 4 برو متوفر للشراء حيث يمكنه تشغيل الألعاب بجوده 4k وتظهر تفاصيل الألعاب كلها بشكل دقيق، كما يحتوي الجهاز على إمكانية اضافة تطبيق Netflix والذي يتيح مشاهده الأفلام والمسلسلات بنفس الجودة ما يجعله جهاز ترفيهي متكامل من مختلف النواحي.
    ⦁ سماعات Apple Air Pods أو Jaybird Run اللاسلكية

    في هذا الوقت أصبح استخدام سماعات البلوتوث منتشراً سواء بغرض استعمالها في المكالمات أو استعالها في الاستماع للأغاني وغيرها، حيث أنها يمكنها الاتصال بهاتفك بشكل لاسلكي على بعد 30 قدم. كما أصبحت هذه السماعات منتشرة جداً في الأسواق بكل الأنواع ولكن تعتبر Air Pods هي الأفضل في الأسواق وتعتبر Jaybird Run المنافس الأول لها.
    ---------------
    الموضوع من طرف شربل كبريال



    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2C6O86y
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق