-->

حمّل أفضل 4 تطبيقات خاصة بقفل التطبيقات في هواتف الأندرويد بالبصمة

حمّل أفضل 4 تطبيقات خاصة بقفل التطبيقات في هواتف الأندرويد بالبصمة
    في بعض الأحيان تعطي هاتفك إلى شخص آخر وتضطر إلى فتح القفل له مما يتيح له الدخول إلى جميع بياناتك وخصوصياتك، ولأجل هذا هناك تطبيقات لحماية الملفات والتطبيقات الأخرى عن طريق كلمة المرور أو البصمة، وسأقدم لكم أفضل 4 تطبيقات متاحة على متجرGoogle Play في هذا المجال.
    AppLock – Fingerprint Unlock 
    فهو تطبيق يستخدم فى حماية تطبيقاتك وملفاتك عن طريق البصمة، ويعمل على أجهزة الأندرويد بإصدار 6.0 وما فوق كما أن هذا التطبيق متصل بالكاميرا أي أنه يصور من يحاول الدخول إلى بياناتك، وهذا التطبيق مجاني تماماً ولا يحتوي على أي إعلانات مزعجة.
    AppLock : Fingerprint & Pin
    هذا تطبيق آخر يسمح بتأمين جميع ملفاتك وتطبيقاتك عن طريق البصمة بالإضافة إلى أنه أيضاً يدعم وجود كلمة مرور PIN حيث يقوم أيضاً بتصوير كل من يحاول الدخول إلى بياناتك، وهذا التطبيق متوفر مجاناً بدون أي إعلانات منبثقة ومزعجة.
    FingerSecurity
    وهذا التطبيق من أقدم التطبيقات حيث أنه يدعم وجود أكثر من بصمة كما أنه يدعم وجود كلمة مرور وبهذا يمكن لأكثر من شخص الدخول إلى بياناتك.
    SpSoft AppLock
    هذا التطبيق يعتبر أفضلهم حيث يتيح لك جميع الاختيارات للحماية، مثل القفل برمز PIN، أو القفل عن طريق البصمة أو عن طريق نمط معين، كما أنه يقوم بتصوير من يحاول فتح جهازك ويفشل، بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على 30 لغة مختلفة كما أنه يتوفر على الكثير من المميزات الرائعة التي عليك استكشافها بنفسك.
    -------------

    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2EgWsq3
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق