-->

تعرّف على أفضل 7 إضافات التي لا يجب عليك الإستغناء عنها في كل الأوقات

تعرّف على أفضل 7 إضافات التي لا يجب عليك الإستغناء عنها في كل الأوقات
    منذ ظهور متصفح جوجل كروم وهو متميز عن باقي المتصفحات القديمة بتصميمه ووواجهته الرائعة وسهولة استخدامه وسرعته بعكس بعض المتصفحات الأخرى وبجانب كل هذه المميزات الإضافات التي يمكنها العمل على جوجل كروم.
    لا نستطيع الإستغناء عن الإضافات فهي ما تجعل بعض أعمالنا على الأنترنت أكثر سهولة واحترافية وقد اصبحت أساسية مع متصفح جوجل كروم، وسنتناول في موضوع اليوم بعض الإضافات الهامة جداً لمتصفح Google chrome الشهير.
    إضافة Poper Blocker
    وهذه الإضافة تمنع النوافذ المنبثقة من المواقع والمنتديات التي تستعمل هذه الخاصية المزعجة لكسب المال من الزوار دون النظر إلى مضايقتهم بهذه النوافذ أو ضرر حواسيبهم بسبب التطبيقات التي قد تحمل من هذه النوافذ.
    إضافة Speed Dial2
    هذه الاضافة مميزة جداً حيث تمكنك من ترتيب المواقع التي تزورها وتنظمها وأنا شخصياً استخدمها منذ إتاحتها على متجر كروم.
    إضافة Adblock Plus
    وتقوم بمنع ظهور الاعلانات من المواقع المتطفلة ومن أهم الإضافات التي يجب عليك تنصيبها على المتصفح بعد تحميله وتشغيله على جهازك.
    إضافة Raindrop.io
    بإستخدامك لهذه الأداة يمكنك حفظ واستدعاء جميع الروابط التي قمت بحفظها عليها من قبل في أي وقت وأي مكان دون الحاجة للإحتفاظ بنسخ احتياطية لمواقعك المفضلة خاصة هواة التدوين أو المسوقين.
    إضافة Google Keep
    ننسى الوقت والمواعيد دائما خلال تصفحنا للإنترنت ولكن هذه الإضافة تمكننا من جدولة وتنظيم كل هذا بمجرد إستخدامها.
    إضافة OneTab
    تمكنك هذه الإضافة من جمع جميع التبويبات وحفظها في تبويبة واحدة فإذا كنت تتصفح عديد من المواقع في وقت واحد وإضطررت إلى إغلاقها وتريد حفظها لإعادة تصفحها واستكمال أعمالك مرة أخرى فهذه هي التبويبة الأفضل.
    إضافة LastPass
    جميعنا ننسى الأرقام السرية لحساباتنا على الإنترنت فهي كثيرة جداً ولا يمكننا تذكرها جميعاً ونضطر لإعادة تعيين كلمات المرور دوماً لذا فهذه الإضافة الأفضل لحفظ الباسوردات الخاصة بحساباتك المتعددة وإدارتها.
    ------------
    الموضوع من طرف مالك كبريال



    المصدر: حوحو للمعلوميات http://ift.tt/2EoQl38
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق