-->

3 تطبيقات جديدة غير معروفة لتحميل ملفات الترجمة لأي فيلم تريده بسرعة و يدعم اللغة العربية أيضا !

3 تطبيقات جديدة غير معروفة لتحميل ملفات الترجمة لأي فيلم تريده بسرعة و يدعم اللغة العربية أيضا !
    يقضي العديد من المستخدمين وقته الثمين في الاستمتاع بمشاهدة سلسلة الأفلام الأجنبية المختلفة و ﺑﺸﻜﻞ خاص ﻋﺸﺎﻕ الانتاجات ﺍﻟﺴﻴﻨﻤﺎﺋﻴﺔ يحبذون عملية ﺘﺤﻤﻴﻞ هاته ﺍﻷﻓﻼﻡ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺮﻳﺪﻭﻥ ﻣﺸﺎﻫﺪﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻷﺟﻨﺒﻴﺔ ﺃﻭ ﻣﺸﺎﻫﺪﺗﻬﺎ ﺃﻭﻥ ﻻﻳﻦ و هنا يجد البعض مشكلة أن بعض الانتاجات لا تدعم اللغة العربية لكون بعض الخدمات لا توفرها ، و لتجاوز هذه المشكلة ارتأيت في هذه التدوينة الجديدة في مدونة حوحو للمعلوميات أن نستعرض سويا ثلاثة تطبيقات جديدة ﻣﻤﻴﺰة تسمح لك ﺑﺘﺤﻤﻴﻞ ملفات الترجمة لأحدث اﻷﻓﻼﻡ بشكل ﻣﺠﺎﻧﻲ ﺗﻤﺎﻣﺎ مدعومة باللغة العربية و مختلف ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ ﺍﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ الأخرى ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻹﻧﺠﻠﻴﺰﻳﺔ و الفرنسية .. ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻐﺎﺕ ﺍﻷﺧﺮﻯ ، فكل ما عليك القيام به هو تثبيت هاته التطبيقات على هاتفك والضغط على الفيلم الموجود في مساحة الذاكرة وستنزل الترجمة تلقائيا او الاستعانة بمحرك البحث الخاص بالتطبيق للبحث عن اسم الفيلم بشكل يدوي .

    Subtitles for Movies & TV Series
    في الأول تتوجه الى اعدادات التطبيق و تختار خيار الترجمة باللغة العربية .

    الآن تعود الى واجهة التطبيق الرئيسية و تقوم بعملية سحب الفيلم الذي تود ترجمته ليدعم اللغة العربية من خلال هذا الخيار .
    من جهة أخرى يمكنك مباشرة البحث عن ملفات الترجمة المتوفرة عن طريق كتابة فقط اسم الفيلم في محرك البحث الخاص بالتطبيق .
    Get subtitles
    بإمكانك في هذا القسم الثاني للتطبيق أن تقوم بسحب الفيلم الذي تود ترجمته مباشرة ليدعم اللغة العربية من خلال الضغط على هذا الخيار الملون باللون البرتقالي ، أو فقط تقوم بكتابة عنوان اسم الفيلم و ستجد ملف ترجمته.

    هنا في هذا القسم يمكنك ضبط التطبيق لترجمة الأفلام فقط باللغة العربية حيث تقوم باختيار اللغة بالضغط على هنا .

    Sub Loader
    الجميل في هذا التطبيق أنه يوفر منصتين مشهورة عالميا خاصة بتحميل ملفات الترجمة لكن العيب فيه أنه يلزمك الاشتراك لكي تتمكن من الاستفادة من خدمة البحث عن ملف الترجمة من خلال محرك البحث الخاص بالتطبيق .

    لكن مع ذلك التطبيق يوفر خاصية سحب الملف و ترجمته تلقائيا من خلال نتائج البحث التي ستنبثق لك ، فمثلا يمكنك سحب الفيلم الذي تود ترجمته و ستظهر لك النتائح كما في الصورة من أشهر منصات الترجمة الموجودة في الانترنت حيث يمكنك الاستبدال بين الموقعين لتجد ملف الترجمة بدون شك و لا مشاكل .
    على الرغم من تقييد التطبيق لخاصية البحث عن ملف الترجمة الخاصة بالأفلام ، فذلك ليس بمشكلة بتاتا حيث يمكنك تجاوز ذلك ببساطة و في ثواني بدون دفع و لا سنت حيث يكفي التوجه إلى فيديوهاتك الموجودة في مساحة الذاكرة و تعدل على اسم واحدة من هذه الفيديوهات الى اسم الفيلم الذي تود البحث عن ترجمته ، و التطبيق كما قلنا يوفر خاصية سحب الفيلم من الذاكرة الداخلية حيث ستختار ذلك الفيديو و لو كانت مدته ثانية واحدة و ستظهر معك نتائج البحث الخاصة بملفات الترجمة لإسم الفيلم و هكذا تتحايل على التطبيق .
    -----------
    التدوينة من طرف سليمان المودن .



    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2pRSGJE
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق