-->

حمّل أفضل 5 تطبيقات للبحث عن معلومات أي شئ عن طريق تصويره بكاميرة هاتفك

حمّل أفضل 5 تطبيقات للبحث عن معلومات أي شئ عن طريق تصويره بكاميرة هاتفك
    يعتبر البحث بأستخدام الكاميرا أو الصور هو من أحسن طرق البحث التي تقدمها محركات البحث في السنوات الأخيرة فبواسطة ذلك لا تحتاج إلى معرفة اسم ما تنظر إليه أو تقوم بكتابة وصف عن طريق إدخال كلمات مفتاحية لكي تستطيع الحصول على نتائج مشابهة. ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات للبحث بأستخدام الكاميرا. 

    Google Goggles

    هذا التطبيق مقدم من جوجل وهو يسمح لك بتوجيه الكاميرا إلى لوحه فنية أو علم مشهور أو كود QR أو صوةر معروفة، كما أن التطبيق يقوم بترجمة النصوص التي تقوم الكاميرا بالتقاطها من وإلى اللغات اللاتينية.
    Reverse Image Search 
    هذا الموقع يقدم خيارات البحث في جوجل بواسطة صور تقوم برفعها أو عن طريق التقاطها وتستطيع البحث عن الصور على هاتفك.
    PitPicks
    هذا التطبيق يتميز بالبساطة وهو يسمح لك بالبحث عن الصور عن طريق الكلمات المفتاحية أو رفع الصور أو من خلال التقاط الكاميرا.
    ⦁ Pinterest
    هذا التطبيق عبارة عن منصة لمشاركة الصور من قبل مجموعة كبيرة من المصورين والمحترفين وهواة التصوير، ويمكنك إنشاء حساب عادي أو التسجيل بحساب الفيسبوك ويمكنك أيضا البحث عن الصور من خلال إدخال كلمات مفتاحية أو عن طريق التقاط الصور من خلال الكاميرا وذلك عن طريق الضغط على أيقونة الكاميرا في شريط البحث لكي تفتح الكاميرا.
    للأندرويد من هنا – للأيفون من هنا Reversee
    هذا التطبيق يسمح لك بالتعديل على الصور قبل البحث عن صورة مشابهة لها في جوجل، ولكن عزيزي القارئ إذا أردت البحث عن صور من خلال التقاط الصور مباشرة من الكاميرا يوجد باقة  Pro تستطيع شرائها ب 4$.  
    ------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2pGyAmF
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق