-->

تطبيق جديد ورائع لتحرير وتعديل الصور بطريقة غير مسبوقة والحصول على صور أنيقة

تطبيق جديد ورائع لتحرير وتعديل الصور بطريقة غير مسبوقة والحصول على صور أنيقة
    كما يعرف الكثير منا أن هناك عدد كبير من تطبيقات تحرير الصور والتعديل عليها حيث أنك سوف تعتقد أنه بمجرد تجربتك لواحد منهم يعتبر كافي لك و كأنك قد جربت كلهم. ولكن هذا غير صحيحي حيث انه ظهر عدد كبير من هذه التطبيقات على مر السنين ومنها   Prisma و Snapseed و غيرها الكثير ولكن لكل منها مهمة مختلفة عن الأخر في مرحلة تحرير الصور وإضافة الفلاتر. واليوم في هذه التدوينة سوف نتطرق إلى تطبيق آخر جديد في هذا المجال حيث حجز لنفسه مكان بين التطبيقات الرئيسية في مجال تحرير الصور وهذا التطبيق يدعى بـ Lens Distortions. وهو متوفر لنظام التشغيل Android و iOS  بشكل مجاني.
    هذا التطبيق يسمح لك بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من فلاتر التشويه لإنشاء صور ولقطلت مذهلة ، ولكنها بسيطة في نفس الوقت كما أن التطبيق يوفر نظامًا فريدًا من نوعيه لتصفية الصور أيضاً، كما أنه يتيح لك الجمع بين لقطات جميلة مع إضافة تأثيرات طفيفة عليها للحصول على صورة بشكل جميل وأنيق.
    الصفحة الرئيسية لـ Lens Distortions بسيطة جدًا حيث أنه لا توجد خيارات للإعدادات المعقدة كل ما عليك هو  اختيار صورة بسيطة من معرض جهازك والبدء في إضافة الفلاتر. عند التحدث عن الفلاتر الخاصة بهذا التطبيق ، فإن Lens Disortions يقدم لك عددًا كبيراً من التأثيرات عالية الجودة لإنشاء المظهر الذي تبحث عنه. حيث أنه يتم إنشاء كل تراكبعن طريق التقاط عناصر في العالم الحقيقي داخل الكاميرا ومن خلال هذا الأمر فإنه يعطي المستخدم فلترًا مفصلاً بدرجة كبيرة فحسب  ليس هذا فحسب بل أيضًا فلتر واقعي للغاية.
    حسنًا، فإذا كنت مصورًا متنقلاً ويرغب في تجربة نوع جديد من التأثيرات والفلاتر فيمكنك إعطاء اللجوء إلى هذا التطبيق الرائع وفي حال إذا شعرت أن حزم المؤثرات والفلاتر المضمنة ليست كافية لك وترغب بالمزيد، فيمكنك شراء من الحزم المدفوعة عن طريق دفع الاشتراك الخاص بها ولكن بالنسبة لشخص مبتدئ وعاشق للتصوير فإن الحزم الجانية والمتوفرة في التطبيق كافية له وسوف تلبي الحاجة للحصول على المطلوب.
    رابط تحميل تطبيق للأندرويد Lens Distortions
    رابط تحميل تطبيق للإيفون Lens Distortions
    ---------------
    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2pQqs2I
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق