-->

شاهد كيف تفتح رسائل أي شخص تريد على تطبيقات التواصل الاجتماعية دون علمه عبر هذا التطبيق الجديد و الخطير !

شاهد كيف تفتح رسائل أي شخص تريد على تطبيقات التواصل الاجتماعية دون علمه عبر هذا التطبيق الجديد و الخطير !
    مع اﺯﺩﻳﺎﺩ ﺗﻌﺪﺍﺩ ﻣﺴﺘﺨﺪﻣﻲ منصات التواصل الاجتماعية ﺣﻮﻝ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ظهرت الحاجة ﺇﻟﻰ ﺍﺧﺘﺮﺍﻉ ﻋﻼﻣﺔ ﺗﻮﺿﺢ ﻟﻠﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ ﻣﺎ ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻧﺖ ﺭﺳﺎﺋﻠﻬﻢ ﺗﻤﺖ ﻗﺮﺍﺀﺗﻬﺎ ﺃﻡ ﻟﻢ ﺗُﻔﺘﺢ ﺑﻌﺪ من طرف المستقبل ، ﻭﻓﻲ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ منهم غير مرحبون لهاته الميزة بتاتا ﻟﺴﺒﺐ ﺃﻭ ﻵﺧﺮ يودون تعطيلها ﺑﺤﻴﺚ ﻳﻜﻮﻥ ﺑﻮﺳﻌﻬﻢ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﺩﻭﻥ ﻇﻬﻮﺭ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﻟﺪﻯ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻵﺧﺮ لأن عكس ذلك يحدث نوع من الحرج إن لم ترد على رسالته ، و لتجاوز هذه المشكلة سبق و شركنا معك مجموعة من الطرق الفعالة لحلها ، و في هذه التدوينة الجديدة إرتأيت أن أقدم لك تطبيق جديد له نفس هذه الوظيفة لكن ما يميزه أنه يدعم منصة الفايسبوك و الواتساب و الانستغرام و كذلك تطبيق لاين و الكثير .. و ذلك في تطبيق واحد لن تجد غيره يجمع بين كل هاته المنصات في مكان واحد إلا في نفس هذا التطبيق .
    ﺗﻌﺘﻤﺪ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺼﻠﻚ ﻣﻦ ﺟﻬﺎﺕ ﺍﻻﺗﺼﺎﻝ ﻟﺪﻳﻚ ﻋﺒﺮ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ ﻧﻔﺴﻪ ﻻ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﻭﺍﺗﺲ ﺍﺏ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ أو الانستغرام مثلا ﺇﺫ ﻟﻦ ﻳﻈﻬﺮ ﻟﻠﻄﺮﻑ ﺍﻵﺧﺮ ﺃﻧﻚ ﻗﻤﺖ ﺑﻘﺮﺍﺀﺓ ﺭﺳﺎﻟﺘﻪ ﻃﺎﻟﻤﺎ ﺃﻧﻚ ﻗﺮﺃﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ التطبيق ، ففي الأول بعد تحميل و تثبيت التطبيق على هاتفك ، تقوم بفتحه ثم ستنبثق لك هذه النافذة تطلب تفعيل خيار الإشعارات و لأجل ذلك تضغط هنا .
    بعدها تفعل هذا الخيار الخاص بإشعارات التطبيق .
    نعود للتطبيق و نتوجه لخيار الإعدادات و نفعل كل هاته الخيارات كما في الصورة .
     الآن بمجرد أن تصلك رسالة ما على الواتساب أو الفايسبوك و لا تود أن يعلم الطرف المرسل أنك قرأتها ، ببساطة التطبيق سينبهك بإشعار بهذه الرسالة تضغط عليه .
    ستجد هذه الرسالة يمكنك قرائتها بدون مشاكل و دون أن تظهر لدى المرسل أنك قرأتها .
     كإضافة إن تود أن ترد على هذه المحادثة يمكنك الضغط على هذا الخيار بدون الخروج من التطبيق .
    الآن سيفتتح معك التطبيق الذي توصلت منه الرسالة و ستجد خيار الرد فيه على نفس هذه المحادثة كما هو معروف جدا .رابط التطبيق :Message Peeping Tom (beta)
    ------------


    التدوينة من طرف سليمان المودن .


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2GElYGh
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق