-->

هذا الموقع يجب عليك زيارته قبل شراء أي هاتف ذكي فهو سيفيدك كثيرا

هذا الموقع يجب عليك زيارته قبل شراء أي هاتف ذكي فهو سيفيدك كثيرا
    المنافسة على مستوى شركات الهواتف الذكية في السنوات الماضية أصبحت تزادا قوة وسرعة وتقارب فيما بينها ودائماً ما نجد هذه الشركات تنافس بعضها بعضاً في تقديم أحدث التقنيات في مؤتمراتها الأكر الذي أدى إلى كثرة الخيارات التي تتاح أمامنا كمستخدمين وبالتالي وقوعنا في حيرة من أمرنا لاختيار الخيار الأمثل أمامنا وخصوصاً في موضوع انتقاء الهاتف الذي سنحمله.
    لذلك كان لا بد من طلب استشارة صديق أو الحصول على نصيحة من أحد المنتديات أو المواقع التي تتخصص في هذا المجال، لتعرف ما هو الخيار الأمثل الملائم لك من كل النواحي سواء كان من الناحية الاقتصادية أو من ناحية المواصفات الأفضل لاستخداماتك.
    لذلك كان لا بد من وجود طريقة للحصول على هذه النصيحة التقنية بخصوص الهاتف الأفضل لك عزيزي المستخدم، وإذا كنت أحد هؤلاء الاشخاص أدعوك الزيارة هذا الموقع الذي سأقدمه لكم من خلال هذه التدوينة للحصول على النصيحة الأفضل قبل شرائك هاتفك الذكي المقبل. حيث أن الموقع يحمل اسم Kimovil.
    هذا الموقع هو منصة كبيرة تضم معظم الهواتف الذكية التي يتم إصدارها مع تفاصيل كاملة عن كل هاتف، والقدرة على عمل مقارنة بين أي هاتف وآخر من كل النواحي سواء كان من ناحية المواصفات أو من ناحية السعر، بالإضافة إلى وجود مراجعة موثوقة لكل هاتف.
    هذا الموقع يضم خاصية مميزة عن بقية المواقع التي تقدم نفس هذه الخدمة ألا وهي أنه يمتلك إمكانية عرض الصور التي تم التقاطها عبر كاميرا الهاتف الذي تريد شرائه وبذلك ستتمكن من الحكم على جودة الصور ودقتها، مع إمكانية معرفة فيما إذا كان الهاتف يدعم شبكات الاتصال في بلدك أم لا.
    رابط موقع kimovil
    -------

    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2pODYnP
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق