-->

يقوم هذا الموقع الذي يستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي بتلوين الرسومات الخاص بك تلقائياً

يقوم هذا الموقع الذي يستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي بتلوين الرسومات الخاص بك تلقائياً
     إذا قمت  برسم مجموعة من الرسومات وكنت كسولًا للغاية لتلوينها ، فإن خدمة Paintschainer هي صفحة ويب تساعدك على القيام بذلك بأقل جهد ممكن. سيكون عليك فقط تحميل صورة ترغب في ملؤها بالألوان والانتظار لبضع ثواني.
    بفضل الذكاء الاصطناعي ، هذه المنصة قادرة على تحليل المجالات والأشكال المختلفة للرسومات لتلوينها بترابط ونسق كافٍ. وإذا لم يقم الموقع بذلك ، مع بضع الضربات على لوحة المفاتيح يمكنك الحصول على النتائج التي تبحث عنها
    قبل أن تقرر رفع الرسم الخاص بك إلى الموقع ، تزودنا هذه المنصة بمجموعة من الأمثلة على الرسومات التي يمكننا من خلالها التحقق من الإمكانيات الكبيرة لهذه المنصة  ، وبعد أن تقرر تجربتها ، ستضغط ببساطة على "upload sketch image" واختيار من جهازك الرسم الذي تريد العمل عليه. وعندما يتم تحميله إلى الموقع سيظهر الرسم على اليسار والصورة الملونة على اليمين.
    بشكل افتراضي سيطبق الموقع  سلسلة من الألوان على الرسم ، وفي أعلى اليمين ، لدينا خيار الاختيار بين ثلاثة تأثيرات مختلفة .على أي حال ، فإن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو في الجزء الأيسر ، لأننا مع بضع النقرات سنتمكن من الإشارة إلى الألوان التي نريدها في كل منطقة على الرسم: 
     إنها أداة مهمة للغاية  حيث تقوم بتلوين رسوماتك  بطريقة سريعة جدا  ، وإذا كان لديك رسم على الورق ، فيمكنك استخدام تطبيق لمسحه ضوئيًا حتى تسطيع الحصول عليه في هاتفك ورفعه ثم السماحللذكاء الاصطناعي في هذه المنصة بأن تقوم بتلوينه ، وقد سبق وأن شرحنا في مدونة حوحو للمعلةميات تطبيق سيتحول إلى ماسح ضوئي احترافي من هنا 
    رابط الموقع : paintschainer


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2GUJFHQ
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق