-->

أين كنت في مثل هذا اليوم قبل أربع سنوات ؟ جوجل يخبرك بالتدقيق

أين كنت في مثل هذا اليوم قبل أربع سنوات ؟ جوجل يخبرك بالتدقيق
    يتم وضع علامة على بصمات أصابعك وتلتقطها Google يومًا بعد يوم. يكفي أن تستخدم خرائط Google كل هذه السنوات لإنشاء سجل لجميع الأماكن التي زرتها وقد لا  ، ولكن يمكنك زيارته متى شئت.
    يتم إنشاء هذا التاريخ الغريب  على أساس البحث الي أجريته على خدمة خرائط جوجل واستخدام الموقع ،  وبهذه الطريقة يمكن لكل مستخدم معرفة المكان الذي تواجدت فيه  ذلك اليوم لشهر وسنة معينة.

    وقد قامت Google بتمكين صفحة لإجراء هذا الاستعلام بطريقة بسيطة جدًا ومرئية. و للوصول إلى هذا السجل ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك وفتح خرائط Google.
    بمجرد الوصول إلى الخرائط ، انتقل إلى القائمة في الجزء العلوي يسار الصفحة  وحدد الخيار المسمى "المخطط الزمني". هناك ، يمكنك التحقق من خطواتك في الأيام المختلفة التي استخدمت فيها خرائط غوغل ، مع الموقع أو الموقع الجغرافي الذي تم قمت بزيارته  باستخدام خدمة خرائط Google دائما.

    هذا ليس السجل الوحيد الذي تحتفظ به Google عنك . فقبل قليل من  كنا قد أخبرناك أن Google تعرف كل ما تقوله على هاتفك  الذكي وتخزن تلك التسجيلات الصوتية في سجل آخر ، والتي يمكنك أيضًا زيارته وحذفه إذا لم تعجبك من هنا.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2pJ3qu5
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق