-->

غوغل تحظر استخدام مصطلح برنامج"Kodi" الشهير في محرك البحث الخاص بها لمحاربة القرصنة !

غوغل تحظر استخدام مصطلح برنامج"Kodi" الشهير في محرك البحث الخاص بها لمحاربة القرصنة !
     برنامج "Kodi" أصبح يصنف ضمن قائمة الخدمات التي تهدد للصناعة السمعية والبصرية ، فقد تحول إلى مركز الجدل للهيئات التي تحاول  تنظيم جميع حملات مكافحة القرصنة. فهذا البرنامج يتم تقديم فيه قائمة لا نهاية لها من الأدوات الإضافية التي تسمح بالوصول إلى المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر، ولهذا السبب حظرت شركة الإنترنت العملاقة غوغل استخدام مصطلح "Kodi" في محرك البحث الخاص بها .


    فكما نعلم جميعًا ، إذا بدأت في كتابة كلمة في محرك البحث  ، فستقترح وظيفة الإكمال التلقائي في Google كيفية إنهاؤها أو كيفية إنهاء الجملة استنادًا إلى عمليات البحث الأكثر شيوعًا. بعبارة أخرى ، إذا بدأنا في كتابة "igl" ، فمن المحتمل جدًا أننا نقترح "igli5" وليس علينا أن نكتبها بالكامل.
     ومع ذلك ، هناك عبارات لا يتم الإكمال التلقائي لها طوعًا مند فترة طويلة. على سبيل المثال  "القرصنة" أو "القراصنة". فإذا بدأنا في كتابة "pirate ba" ، فلن يقترح عليك مطلقًا عمليات البحث الأكثر شيوعًا ، وهذا الأمر الآن أصبح ينطبق على "Kodi"  كطريقة أخرى لمكافحة القرصنة.
     فقد كشفت غوغل عن إدخال مصطلح جديد في هذه القائمة السوداء. في هذه الحالةنتحدث عن "Kodi" ، وهي كلمة لن يتم إتمامها تلقائيًا في ا نتائج البحث . و المشكلة هي أن Kodi هي برمجيات قانونية تمامًا لا تتحمل مسؤولية ما تفعله الجهات الخارجية من خلال وظيفة الإضافات.
    من الآن فصاعداً ، عندما نبدأ بكتابة "Kod" في محرك بحث Google ، لن يقترح أبدًا Kodi
    ، وبدلاً من ذلك سيقدم اقتراحات بحث أخرى مثل "Kodak" أو "Kodiak"، و الأكثر من ذلك كما قلنا إذا كتبنا "أدوات إضافية لـ" فلن يقترح Kodi وسيظهر كلمات أخرى مختلفة.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2E1ggc9
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق