-->

فايسبوك تستعد لإطلاق ميزة 3D Drawing لقصص الفيسبوك

فايسبوك تستعد لإطلاق ميزة 3D Drawing لقصص الفيسبوك
    عندما نفكر في ميزة القصص stories أو محتوى الوسائط المتعددة الذي يختفي بعد 24 ساعة من نشره ، فعادةً ما يفكر معظم المستخدمين في إنستغرام ، لأنه حاليًا الخدمة التي تحتوي على عدد أكبر من المستخدمين الذين يستخدمون هذه الوظيفة.  وقد قام كل من الواتساب وفيسبوك بتضمينها ، وجميع هذه الخدمات تابعة لشركة مارك زوكيربيرج ، على الرغم من أنها لا تتقدم جميعها بالسرعة نفسها ، فيبدو أن الشركة تحاول أن تجد الأنسب لكل نوع من المستخدمين. 
    في حالة Facebook Stories ، قامت الشركة بتوسيع إمكانيات التخصيص ، حيث تعمل الآن على إطلاق ميزة رسومات الشعار المبتكرة في الواقع المعزز ، أو الرسم ثلاثي الأبعاد 3D Drawing كما سمّته الشركة ، وهي أداة تسمح للمستخدمين برسم أي شيء فى قصص الفيسبوك وسيتمكنون من رؤية رسوماتهم بشكل ثلاثى الأبعاد وكأنه حقيقي، كما يظهر في هذا الفيديو . 
     وقد تضمنت أيضًا إمكانية إنشاء Boomerangs ، وهي تلك الصورالتي تذهب وتأتي في حلقة خلال عدة دورات ، وهو ما يزيد من إمكانية إنشاء ملفات GIF في حلقة تمت إضافتها مسبقًا إلى التطبيق.
    السؤال الذي يطرح نفسه الآن هو ، هل هذا سيجعل المزيد من المستخدمين يحبون قصص الفيسبوك ؟ أم هل هو اختبار تجريبي للشركة قبل تضمين أداة 3D هذه في تطبيق أنستغرام ؟ سيتعين علينا الانتظار لرؤيتها ، و في الوقت الحالي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما هو موجود حاليا فقط من ميزات في قصص الفيسبوك .


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2GYQB6i
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق