-->

4 ألعاب رائعة للأندرويد يمكنك إظهارها من شاشة هاتفك على شاشة التلفاز والإستمتاع بها

4 ألعاب رائعة للأندرويد يمكنك إظهارها من شاشة هاتفك على شاشة التلفاز والإستمتاع بها
    عندما تفكر في الألعاب على الهواتف الذكية، لا تفكر مطلقًا في Chromecast. ولكن إذا كان لديك جهاز Chromecast وكنت تلعب ألعابًا على جهاز Android، تساءلت بالتأكيد عما إذا كان بإمكانك إرسال ألعاب Android إلى التلفزيون الخاص بك أيضًا. الجواب، في حال لم تكن قد اكتشفت بعد، هو نعم. في الواقع لم يتم إنشاء Chromecast أبدًا للعب، ولكن هذا لا يعني عدم وجود بعض الألعاب عالية الجودة التي يمكنك لعبها عليها. على الرغم من أنها ليست تجربة مريحة حقًا مع معظم الألعاب التي تحتاج إلى النظر إليها باستمرار على شاشة هاتفك بحيث يمكنك لمسها أو التمرير بشكل صحيح. على أي حال، إليك بعض الألعاب الرائعة التي يمكنك تشغيلها على Chromecast. لا يتطلب منك معظمها أن ترفع عينيك عن شاشات التلفزيون.
    RISK- Global Domination
    لقد كانت لعبة اللوح الكلاسيكية موجودة بشكل رقمي على جهاز الكمبيوتر لفترة طويلة ، كما أن اللعبة في نظام Android هي بنفس القدر من المتعة. اللعبة ممتعة حقا إذا كنت من محبي الألعاب الذكية. كما إنها مجانية وبدون إعلانات ولكنك سوف تحصل على عدد محدود من الألعاب يوميًا. يمكن تمديد هذا باستخدام عمليات شراء داخل التطبيق وهذا الأمر يعود لك.
    Andry Birds Friends
    لا تحتاج Angry Birds إلى إلى الكثير للتحدث عنها فهي لعبة مشهورة جداً ويلعباها الملايين حتى يومنا هذا. تقوم طريقة اللعب على أساس المضاهاة من العنوان الأصلي ويقسمها إلى بطولات تنافسية صغيرة. تتم إضافة بطولتين جديدتين كل أسبوع وهدفك هو أن تكون أفضل لاعب Angry Birds من أي وقت مضى وذلك من خلال الإرتقاء بالترتيب مع المتصدرين.
    Alien Invaders
    لعبة كلاسيكية أخرى أو على الأقل نسخة طبق الأصل من النسخة الأصلية. هي لعبة بسيطة جداً ، ولكن يمكن أن تدمن عليها، لعبة غزاة الفضاء التي يمكن تشغيلها من قبل ما يصل إلى 6 أشخاص في وقت واحد. من المفترض أن يتم لعب هذه اللعبة على التلفزيون. بمعنى أنه يجب أن يكون لديك جهاز Chromecast أو Android TV لتشغيل هذه اللعبة.
    CastNES - Chromecast Games
    إذن هذه ليست لعبة يمكنك لعبها فحسب، بل تطبيق يتيح لك ممارسة الألعاب. نظرًا لأننا نلقي نظرة على بعض الكلاسيكيات، فما أكثر كلاسيكية من نظام Nintendo الترفيهي، حيث لا يزال الكثيرون منا يتذكرون هذه الألعاب التي اعتدنا عليها - ماريو ، باتل سيتي ، إلخ. يمنحك CastNES القدرة على لعب تلك الألعاب على جهاز التلفزيون الخاص بك ، باستخدام جهاز الأندرويد الخاص بك كجهاز تحكم. يتم تعزيز الضوابط التي تعمل باللمس إلى حد ما عن طريق ردود الفعل اللمسية.
    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2HuUHra
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق