-->

إليك 5 من أفضل وأروع ألعاب نظام الـ DOS والتي يمكنك لعبها على متصفحك بدون تحميلها

إليك 5 من أفضل وأروع ألعاب نظام الـ DOS والتي يمكنك لعبها على متصفحك بدون تحميلها
    قد لا يعود نظام MS-DOS للإعتماد عليه في هذه الأيام ولكن لا تزال هناك بعض الألعاب المذهلة المتوفرة على هذا النظام الأساسي. إذا كنت فجأة تشعر بالحنين وتريد تجربة بعض الألعاب الكلاسيكية من الأيام الذهبية للألعاب فأنت في المكان الصحيح لأننا سوف نقدم لك أفضل ألعاب DOS التي يمكنك لعبها في أي وقت وعلى أي نظام كان، فتابع معنا هذه المقالة للتعرف عليها.
    Duke Nukem 3D
    تركز هذه اللعبة على الرجل Duke Nukem الذي يحب أن يكسر ويفجر الرؤوس من الوحوش. إنه الأمل الأخير للأرض الذي يمكنه إنقاذ هذا الكوكب من مصير الموت. مزيج من العناصر الساخرة سوف يترك ابتسامة على وجهك بسبب اللعبة المثيرة وروح الدعابة في تفجير رؤوس الوحوش الذي لا يمكن وصفه بأي كلمة.
    DOOM
    تعتبر DOOM بالتأكيد رائدة في الألعاب ثلاثية الأبعاد والتي جلبت الكثير من العناصر لهذا النوع من الألعاب والتي لا تزال تستخدم من قبل العديد من ألعاب الرماية الشعبية الأولى. هذه اللعبة تدور حول سفينة فضاء ضد الشياطين والوحوش. عليك أن تطلق النار على كل فرد منهم. هناك نوع من الإدمان على هذه اللعبة كما أنها توفر تجربة لعب مجزية جدا لعشاق ألعاب مطلقي النار.


    Command & Conquer
    إذا كنت ترغب في اللعب مع مجموعة كبيرة جدًا من الجنود والدبابات، فإنك ستقع في الحب مع لعبة Command & Conquer الكلاسيكية المتوفرة لـ MS-DOS. هي عبارة عن لعبة استراتيجية تكتيكية قديمة حيث عليك التفوق على العدو في المعركة. لديك جيش وأنت في حرب مع عدوك. يجب عليك استخدام مهاراتك الاستراتيجية لهزيمة عدوك والفوز في الحرب. يمكنك استخدام جميع الموارد والقوة النارية تحت تصرفك للفوز في المعركة وفي نهاية المطاف الفوز في الحرب.


    Tomb Raider
    قد تكون إعادة تمهيد Tomb Raider مؤخرًا مدهشة مع أحدث رسومات الجرافيك، والصوت الرائع، ومجموعة كبيرة من الأسلحة المختلفة للاختيار من بينها، ولكن Tomb Raider الكلاسيكية كان لديها متعة أكثر وذلك من حيث الألغاز، والأعداء المذهلين بالإضافة إلى المستويات الهائلة التي كان على اللاعبين إستكشافها من تلقاء نفسهم.


    Alone in the Dark
    تعد هذه اللعبة واحدة من أكثر الألعاب المروعة التي ستلعبها في حياتك. الأمر أشبه بمشاهدة فيلم رعب لوحدك في الليل. هذه اللعبة لديها قصة رائعة تبدأ بنوع من الرعب والذي سوف يستمر حتى نهاية اللعبة. تجمع اللعبة بين الألغاز والرعب والبقاء بطريقة لا يزال يتم نسخها وتقليدها من قِبل المطورين الكبار حتى يومنا هذا. يجب عليك أن أن تلعبها إذا كنت من عشاق لعب الرعب والتشويق.

    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2r1N29k
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق