-->

AudioBookMaker:حول أي كتاب رقمي أو نص الى كتاب مسموع مجاناً

AudioBookMaker:حول أي كتاب رقمي أو نص الى كتاب مسموع مجاناً
    في بعض الأحيان قد لا تجد الوقت الكافي من أجل قراءة بعض الكتب او انت تكون في وضع لا يمكنك فيه القراءة بشكل مريح، وفي هذه الحالات تكون فيها  الكتب الصوتية مفيدة للغاية. لكن للأسف قد لا تجد كتاب صوتي لجميع الكتب التي ترغب في قرائتها او دعنا نقول اي مقالة او نص طويل . لهذا هناك برنامج "AudioBookMaker" الذي سيحل هذه المشكلة .

     AudioBookMaker، هو برنامج مجاني يحول أي كتاب رقمي إلى اوديبووك . يدعم التطبيق الملفات النصية أو النصوص التي تنسخها أو تضيفها إلى البرنامج. هذا يعني أنه يمكنك استيراد ملفات مايكروسوفت وورد (فقط إذا تم تثبيت Office في حاسوبك) وكذلك ملفات HTML. يمكنك أيضًا إنشاء مستند جديد وإضافة نص ولصقه في المستند.

    بالإضافة إلى عناصر التحكم لتشغيل النص ، يتيح لك AudioBookMaker اختيار صوت مختلف وتغيير ميزات مثل السرعة والنغمة وحجم الصوت وحتى اللغة واللكنة. يتعرف التطبيق أيضا على محركات الصوت المثبتة في نظام التشغيل ويسردها تحت الأصوات المتاحة. الجميل ايضاهو أن AudioBookMaker يدعم أيضا قواميس النطق التي يمكنك إضافتها إلى التطبيق لتخصيص نطق الكلمات والاختصارات والعبارات ، واستبدال الكلمات. بمجرد إجراء التغييرات اللازمة ، يمكنك تشغيل النص والتحقق منه قبل تصديره النهائي.

    يدعم AudioBookMaker تنسيقات الصوت MP3 و WAV، ويمكنك تخصيص جودة الصوت واسم الملف والأشياء الأخرى. استخدام البرنامج  بسيط ويمكنك ضبط بعض الاعدادات حسب ما تراه مناسب.



    from موضوع جديد لك https://ift.tt/2Jt1Nce
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق