-->

كيف تصنع فلترات خاص بك وتطبيقها على فيديوهاتك

كيف تصنع فلترات خاص بك وتطبيقها على فيديوهاتك
     حتى يومنا هذا و مع جنون الناس وتعلقهم بالإنستغرام وبقية الشبكات الاجتماعية الأخرى ، سيكون أحد أصعب قراراتك هو اختيارفيلتر لإضافته إلى صورتك أو مقطع فيديوهاتك من بين الفلترات المتوفرة في هذه الشبكات خصوصا إذا كانت لا تعجبك ،  ولكننا في هذه التدوينة سنذهب خطوة أخرى نحو التخصيص ، حيث ستتعلم كيف يمكنك إنشاء فلاترك الخاصة على الأندرويد لتطبيقها على فيديوهاتك.
    التطبيق الأول الذي سنستخدمه في هذه العملية هو Adobe Capture ، فهو يحتوي على أدوات مفيدة جدًا لتوليد الفلاتر. الآن كل ماعلينا فعله هو فقط فتح التطبيق واختيار"Looks" لبدء التسجيل. و سيقوم التطبيق بإجراء عملية حسابية مع الإضاءة ولوحة الألوان والظلال وسيخلق تأثيرًا خاصًا به.
    الآن بعد أن اخترنا الفلتر الذي نحن مهتمون به ، سنقوم بتحميل تطبيق ثاني هو Adobe Premiere Clip. بمجرد فتح التطبيق ، سيتم تلقائيًا المزامنة مع التطبيق الأول Adobe Capture في السحابة وتحديد الفلاتر التي قمنا بها. الآن ستحدد  الفيديو الذي تريد تعديله باستخدام فلتر وانتقل إلى My Library أو "مكتبتي". هناك يمكنك ببساطة اختيار الفلترات التي قمت بإنشائها باستخدام Adobe Capture وتطبيقها على الفيديو.
     حتى تفهم أكثر شاهد هذا الفيديو


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2H46g4k
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق