-->

الآن يمكنك الاستمتاع بـتطبيق فيسبوك بدون إعلانات مزعجة بتحميل هذا التطبيق المعدل

الآن يمكنك الاستمتاع بـتطبيق فيسبوك بدون إعلانات مزعجة بتحميل هذا التطبيق المعدل
    في الوقت الحاضر يعاني أي مستخدم يتصفح الإنترنت من ما يسمى بـ "ADDS" أو الإعلانات . حيث أصبح الإعلان في ما يقرب من 100 ٪ من الإنترنت. و لقد رأينا مؤخرًا كيف  تنمو الإعلانات في فيسبوك نموًا كبيرا كالرغوة ، ووصل الأمر حتى أن تتسلل هذه الإعلانات إلى مقاطع الفيديو لأكثر من فترة زمنية معينة في الفيديو. وبهذه الطريقة ، نقدم لك اليوم تطبيقًا معدلاً يزيل الإعلانات عن الفيسبوك .
    كما نعلم ، تتنوع التطبيقات التي تعدّل النسخة الأصلية لتطبيق الفيسبوك والتي تحررنا ببساطة من الإعلانات المزعجة. في بعض الحالات ، يقدمون لنا بعض الخدمات الإضافية في هذه التطبيقات المعدلة التي لا يتم تضمينها عادةً. في هذه الحالة ، قام أحد المستخدمين مند مدة في منتدى XDA بإنشاء تطبيق Facebook تم تعديله من شأنه أن يحررنا من جميع الإعلانات المزعجة .
    بهذه الطريقة ، للبدء ، سنضطر إلى إزالة تثبيت Facebook الرسمي من هاتفنا الذكي. و تثبيت التطبيق الذي ستجد رابطه أسفل التدوينة وهكذا تمتع بالفيسبوك بدون إعلانات على هاتفك.  
    في نفس الرابط ستجد أيضًا أن تطبيق Messenger قد تم تعديله بحيث يكون لدينا قائمة داخلية غير مقفلة وتسمح لنا بإزالة بعض الأقسام المزعجة.
    رابط التحميل : FACEBOOK


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2qx6GcX
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق