-->

واتساب تطلق خيار لطلب المال من أصدقاءك في جهات الاتصال في هاتفك

واتساب تطلق خيار لطلب المال من أصدقاءك في جهات الاتصال في هاتفك
    يقوم الواتساب في الوقت الحالي باختبار جميع الخيارات المتعلقة بالدفعات في التطبيق فقط في الهند ، على الرغم من أنه قريبًا سيكون متاحًا في بلدان أخرى حيث أتاح لديهم خيار إرسال الأموال لباق المستخدمين . وهو الشيء المتاح بالفعل في تطبيق Messenger ، عميل المراسلة الفورية للفيسبوك، حيث قامت هذه الأخيرة بنقله فقط إلى خدماتها الأخرى كالواتساب. ومع ذلك ، ففي هذا التحديث قدم إمكانية أخرى كما هو متاح في البايبال ، وهي أن يطلب المستخدم المال من جهات الاتصال الخاصة به.
    و لا يبدو أن أحدث الميزات هذه التي قدمها الواتساب في هذا السياق ، تهدف إلى تحويل تطبيق المراسلة الفورية إلى منصة مصرفية ، ولكن ببساطة هو خيار لإرسال الأموال وتلقيها بين الأفراد. وبعد إعطاء المستخدمين إمكانية إرسال أموال إلى جهات الإتصال الأخرى ، قام التطبيق الآن بإضافة خيار واحد إضافي مثل خدمات PayPal ، هذا الخيار هو لطلب المال من جهات الاتصال أخرى من نفس القائمة أين يظهر زر إرسال الأموال.
     ففي الوقت الحالي ، أضاف التطبيق في الهند زرًا يسمح لك بطلب المال من جهات اتصال أخرى. بمعنى ، يمكننا فتح محادثة مع شخص سجلناه كجهة اتصال ، ومن بين خيارات المحادثة المتعددة ، سنجد الزر لطلب المال من جهة الاتصال تلك.
    لا توجد أي اختلافات في هذه الميزة فيما يتعلق بنفس المنهجية التي تتبعها التطبيقات الأخرى مثل  بايبال. فالآن  يجب أن نضع في اعتبارنا أنه حتى نستفيدمن هذه الوظيفة  يجب أن نعطي الواتساب المزيد من المعلومات عن أنفسنا ، في هذه الحالة شيء بسيط مثل تقديم التفاصيل المصرفية الخاصة بنا بحيث يمكن للتطبيق إدخال مبلغ معين من المال لحسابنا المصرفي.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2qvC4aU
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق