-->

الآن يمكنك الاستماع إلى الرسائل الصوتية في الواتساب قبل إرسالها واحصل عليها قبل الجميع

الآن يمكنك الاستماع إلى الرسائل الصوتية في الواتساب قبل إرسالها واحصل عليها قبل الجميع
     يبدأ تطبيق الواتساب في تلميع بعض وظائفه لجعل استخدام التطبيق أسهل بالنسبة لـ 1500 مليون مستخدم لديه . ولكن على الرغم من كونه تطبيقًا للتراسل ، إلا أنه علينا فقط أن ننظر لطريقة استخدامه لنعرف أن أحد الأدوات الأكثر استخدامًا فيه هي الرسائل الصوتية.
    في بداية هذه السنة كنا قد أشرنا إلى أن الواتساب كانت تعمل على تحسين هذه الوظيفة ، وأنه يمكن أن نستمع قريبا إلى الرسائل الصوتية قبل إرسالها ، إلى جانب أنها لن تكون مقطوعة في حالة تلقي مكالمة. حسنًا ، هذه الوظيفة هي حقيقة واقعة الآن وسأخبرك كيف يمكنك تطبيقها والحصول عليها.
    هذه الميزة الجديدة متوفرة بالفعل الآن في الإصدار بيتا 2.18.123 من تطبيق الواتساب ، و بعد التحديث إلى هذا الإصدار إذا تلقيت مكالمة أثناء تسجيل الرسالة الصوتية في هذه الحالة ، سنلاحظ أنه عند العودة إلى نافذة الدردشة التي كنا نسجلها ، تتوفر الرسالة للاستماع إليها أو إرسالها أو حذفها.
    فمن الآن فصاعداً عندما تقوم بتسجيل رسالة صوتية وتتلقى مكالمة ، أو تضغط على الزرالرئيسي عن طريق الخطأ ، سيتم حفظ الرسالة حتى تتمكن من الاستماع و إرسالها عند الدخول إلى الواتساب مجددا ، وهذا شيء كان ينادي به المستخدمون مند عدة سنوات و قد وصل في النهاية.
    في الوقت الحالي ، لا تتوفر هذه الميزة إلا في الإصدار التجريبي ، لكن في غضون بضعة أسابيع سوف تضاف إلى التطبيق الرسمي ، لذلك حتى تستفيد من هذه الميزة قبل الجميع تأكد أنك اشتركت في تجربة إصدارات البيتا من التطبيق عبر الرابط التالي : WhatsApp Messenger


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2HWboZb
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق