-->

حمل هذا التطبيق الجديد والمجاني للرد تلقائياً على جميع مكالماتك ورسائلك وغيرها من المميزات الرائعة

حمل هذا التطبيق الجديد والمجاني للرد تلقائياً على جميع مكالماتك ورسائلك وغيرها من المميزات الرائعة
    هناك أوقات معيّنة من اليوم ، حيث يمكنك الاستمتاع بالحياة المهنية والشخصية عندما لا يمكنك إجراء مكالمات أو الرد على النصوص من الأشخاص. في الاجتماع ، قيادة السيارة، وما إلى ذلك ، هي مواقف شائعة يتم فيها إجراء معظمها تلقائيًا في عدد من التطبيقات والهواتف كاستجابات سريعة. تتيح لك الهواتف الذكية العاملة بنظام Android إجراء العديد من الأشياء التي تقوم بها على هاتفك من خلال وظائف المهام. ولكن اليوم سوف نطرق إلى تطبيق جديد يمكنه الرد تلقائيًا على المكالمات والرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وحتى رسائل WhatsApp والمزيد فتابع معنا للتعرف عليه.
    إذا كنت تتابعنا ، فقد ناقشنا عددًا من التطبيقات المشابهة من قبل. مثل التطبيقات التي تتيح لك جدولة وإرسال ردود SMS التلقائي إلى تلك التي تمكنك من جدولة حتى مشاركات الفيسبوك، ورسائل البريد الإلكتروني، ورسائل WhatsApp وطبعاً رسائل SMS. والآن نحن هنا مع تطبيق جديد يدعى TextAssured، وهو تطبيق آخر يقوم بشيء مماثل. علاوة على ذلك، يعد TextAssured أحد التطبيقات المصممة بشكل أفضل ضمن فئة هذا المجال، وهو يستحق بالتأكيد التجربة. 
    عند تشغيل التطبيق ، سيُطلب منك السماح بأذونات معينة. اسمح لهم بذلك وأول شيء يمكنهم فعله هو تشغيل Toggle التي ستجدها في وسط اليسار. يتطلب TextAssured أذونات الوصول إلى الكاميرا وجهات الاتصال والهاتف والرسائل القصيرة والتخزين والموقع الخاص بك. لا يطلب هذه الأذونات جميعها في وقت واحد، ولكن على أساس الحاجة إلى كيفية استكشاف التطبيق وكشف ميزاته. بهذه الطريقة ، تعرف أيضًا سبب طلب التطبيق إذنًا معينًا. يستجيب التطبيق للرسائل القصيرة والمكالمات على أساس مجموعة معينة من الشروط. تسمى كل مجموعة من الحالات بالملفات الشخصية.
    ستلاحظ أن بطاقة الملفات الشخصية في الصفحة الرئيسية تحتوي أيضًا على خيار CUSTOM. يتيح لك ملف التعريف المخصص حاليًا تعيين شروط مثل الرد على UNTIL A TIME ، وعلى جهات اتصال محددة. إذا كنت تريد فقط أن يستجيب التطبيق تلقائيًا للمكالمات / النصوص من جهات اتصال معينة ، فيجب أن يكون هذا هو خيارك. يمكنك تحديد كل من حالة الوقت وجهات الاتصال لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل. في التحديثات المستقبلية حيث سوف يتم إضافة شروط المكان والقيادة ، كما أنك ستحصل ميزة الملف الشخصي المخصص. يمكنك إعطاء ملفك الشخصي المخصص اسمًا أيضًا. يتم عرض جميع الملفات الشخصية النشطة أو غير النشطة كبطاقات على الصفحة الرئيسية. يمكنك النقر على رمز الترس لتبديلها أو إيقافها ، أو تعديل ، أو تكرار ، أو حذف ملف تعريف.
    تمنحك قائمة الأدراج الجانبية إمكانية الوصول إلى سجل الردود، ومن الواضح تمامًا ما هو هذا التاريخ. في الإعدادات ، ستجد الخيارات لتحديد الفاصل الزمني الذي يتم قبله إرسال الردود التلقائية إلى نفس جهة الاتصال. يمكنك تشغيل وضع السكون والاهتزاز أثناء تنشيط أي من ملفاتك الشخصية، وهذا أمر منطقي. لن ترغب في تبديل Ignore Short Numbers هنا إلا إذا كنت ترغب في إرسال ردود للإعلان عن رسائل SMS أو نصوص من شركات مثل البنوك.
    ضمن "مجموعات جهات الاتصال"، يمكنك إنشاء مجموعات مختلفة من جهات الاتصال ، بشكل واضح ، والتي يمكن أن تساعدك أثناء إعداد ملفات التعريف. يتضمن المعرض العديد من الصور ذات الصلة بالشروط التي يمكنك تحديدها في التطبيق، ويمكنك إضافة الصور الخاصة بك. يساعدك المعرض على تحديد صورة بسرعة للحصول على رد تلقائي دون الحاجة إلى تصفح عدد كبير من الصور على معرض هاتفك.
    رابط تحميل تطبيق TextAssured
    ---------------
    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2HZDuTp
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق