-->

تعرف على أفضل خدمات التخزين السحابي المجانية والموثوقة والتي يمكنك الإعتماد عليها لحفظ جميع ملفاتك

تعرف على أفضل خدمات التخزين السحابي المجانية والموثوقة والتي يمكنك الإعتماد عليها لحفظ جميع ملفاتك
    كلنا نستخدم واحدة أو أكثر من خدمات التخزين السحابي هذه الأيام. وبالنظر إلى وفرة الميزات مثل توفر الوثائق في كل مكان والمشاركة التي تقدمها، فلا يكاد يكون هناك سبب لعدم القيام بذلك. اليوم، هناك العديد من خدمات التخزين السحابي العظيمة وسوف نقوم في هذه التدوينة بالتطرق إلى أفضل خدمات التخزين السحابي والأكثر شعبية منها موثوقة أيضاً والتي تقوم بتقديم أكبرمساحة تخزين بشكل مجاني فتابع معنا للتعرف عليها. 
    Hubic
    بالنسبة للذين يشعرون بالقلق بشأن خصوصية بياناتهم، فإن خدمة Hubic هي ما سوف تحتاجه. تقدم خدمة التخزين السحابي 25 جيجابايت رائعة على المستوى المجاني، ويمكنك مضاعفة ذلك إلى 50 جيجابايت عبر الإحالات. Hubic سهل الاستخدام للغاية، وينتمي لمجموعة من الميزات السهلة التي تتراوح من سهولة مشاركة الملفات إلى تزامن البيانات المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام ميزة النسخ الاحتياطي الفريدة للبيانات لأرشفة ملفاتك الهامة بانتظام. وأخيرًا ، بالإضافة إلى كونها متاحة على جميع المنصات، فإن Hubic لديها أيضًا عميل مزامنة رائع لنظام Linux، وإن كان في مرحلة تجريبية ولكن بالتأكيد هي خدمة تستحق التفكير فيها وتجربتها.
    pCloud
    مقرها في سويسرا، وهي خدمة تخزين سحابية تأخذ أمن بياناتك على محمل الجد. يتضح من حقيقة أن هناك منافسة اختراق مستمرة، حيث أنه لا يمكن للأي شخص كسر تشفير العميل، ومن يستطيع كسرها له مكافأة قدرها 100000 دولار. ومع ذلك، فإن تشفير جانب العميل هو ميزة مدفوعة، يتم تقديمها جنبًا إلى جنب مع أي من خطط تخزين pCloud. حيث يوفر 10 جيجابايت من التخزين في الطبقة المجانية، والتي يمكن أن تصل إلى 20 جيجابايت عبر الإحالات وبعض المهام السهلة. تتوفر أيضًا الميزات القياسية مثل مشاركة الملفات وتطبيقات الأنظمة الأساسية (بما في ذلك برنامج Linux). كما يتيح لك أيضًا نسخ محتوى احتياطيًا من مجموعة من الخدمات ، مثل OneDrive و Facebook و Picasa ، إلى حساب pCloud الخاص بك.
    Yandex Disk
    خدمة قادمة من منزل عملاق الإنترنت الروسي، يقدم Yandex Disk مجموعة رائعة من الخدمات بشكل جيد. حيث يقدم حساب مجاني بتخزين 10 غيغابايت من مساحة التخزين، ويمكنك زيادة ذلك إلى 20 غيغابايت عبر الإحالات. يمكنك تحميل أي نوع من الملفات التي تريدها، وهناك دعم للمعاينة للعديد من أنواع الملفات (مثل الصور ، ملفات MP3) بالإضافة إلى مشاركة الملفات بسيطة (عبر عناوين URL فريدة). كما أن Yandex Disk لديه عملاء متزامنين أصليين عبر جميع المنصات تقريبًا، بما في ذلك Linux. هناك أيضًا إضافة Chrome تتيح لك حفظ ومشاركة الصور والملفات إلى قرص Yandex مباشرةً.
    Google Drive
    يُعتبر بسيطًا وموثوقًا، وهو أحد أفضل خدمات التخزين السحابي المتاحة. وإذا كنت تستخدم منتجات Google الأخرى (على سبيل المثال ، Gmail) بشكل متكرر، فسيكون الأمر أكثر منطقية، نظرًا لتكاملها مع خدمات Google الأخرى. توفر لك هذه الخدمة مساحة تخزين تبلغ 15 غيغابايت في المستوى المجاني ، كما يسمح لك بتحميل ملفات تصل حجمها إلى 5 تيرابايت. فإن Google Drive لديه أيضًا معاينة الدعم لمجموعة كبيرة من الملفات، مثل المستندات المكتبية (مثل جداول البيانات) والصور وملفات MP3. تشتمل الميزات الأخرى على سجل إصدارات الملفات والمشاركة التعاونية وغيرها الكثير.


    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2KjUeFF
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق