-->

قائمة بمحطات إذاعية عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام من جميع أنحاء العالم

قائمة بمحطات إذاعية عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام من جميع أنحاء العالم
    عندما تشعر بالملل حتى أكثر الأغاني المحببة إليك ستمل منها ،وهنا قد تلجأ إلى البحث العشوائي عن أي شيء جديد للاستماع اليه .وفي هذا الإطار تشكل محطات الراديو ملاذا للكثيرين .ولهذا اقدم لك اليوم عزيزي المتابع مجموعة مختارة من محطات إذاعية عبر الإنترنت المثيرة للاهتمام .


    راديو بي بي سي . هي مجموعة من المحطات الإذاعية ، التي تضم عشرات من محطات الراديو من بي بي سي وتبث العديد من انواع الموسيقى المختلفة حسب كل محطة .


    SomaFM: محطة راديو امريكية ، تضم اكثر من ثلاثين قناة لكل نوع مختلف من الموسيقى تغطي كل الاذواق .محادثات ناسا مع رواد الفضاء والرسائل التي تنتقل عن طريق الراديو إلى شرطة سان فرانسيسكو هي من بين الأشياء التي تبثها هذه المحطات الإذاعية بالإضافة إلى الموسيقى .

    RTÉ Radio : مجموعة من عشر قنوات إذاعية مميزة من أيرلندا: هنا يمكنك إيجاد الكثير من الموسيقى المثيرة للاهتمام ووالتي ستجعلك تتعلم  الإنجليزية. هناك أيضاً قناتان لا تبثان على مدار الساعة تبث برامج ترفيهية للأطفال.

    Newtown Radio : واحدة من أكبر المحطات الأمريكية ، لا توجد فيها مكتبات موسيقية مخصصة: فقط مؤلفو البرامج هم المسؤولون عن المحتوى الموسيقي الذي يتم بثه.

    KEXP : محطة إذاعية عامة من سياتل ، ولكن هناك أيضا برامج تبث موسيقى الهيب هوب والبلوز وغيرها من الأنواع الموسيقية الشبيهة 

    Dublab. محطة أخرى غير ربحية متعددة الأنواع من لوس أنجلوس ، والتي تهتم بالتوجهات الجديدة ، لكنها لا تنسى تاريخ الموسيقى الكلاسيكية.

    XRAY.fm محطة أمريكية  يمكن أن تجد فيها برامج موسيقية من مختلف الأنواع ، بالإضافة إلى برامج حوارية مختلفة مع الكوميديين والصحفيين والموسيقيين.

    Radar Radio . إذاعة من لندن ، التي يسيطر عليها تأثير الموسيقى البريطانية الجديدة ، غالباً من الفنانين الشباب وغير المعروفين.

     KUTX: محطة إذاعية تعمل من أوستن ، تكساس. على الهواء ، يمكنك سماع نغمات إندي وبوب جديدة ، وحتى موسيقى أمريكا اللاتينية.

    FIP: محطة إذاعية عامة فرنسية ، تأسست في عام 1971.تبث مجموعة من الأنواع الموسيقية ، ويمكنك  اختيار واحد من ستة محطات فرعية لكل نوع مفضل لديك



    from موضوع جديد لك https://ift.tt/2qXlCRa
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق