-->

حمل هذا البرنامج لإنشاء قاموس واختراق كلمات السر للحسابات في ثواني

حمل هذا البرنامج لإنشاء قاموس واختراق كلمات السر للحسابات في ثواني
    يستخدم المخترقون ثلاث طرق شائعة للحصول على كلمات المرور الخاصة بالهدف: القوة الغاشمة Brute Force ، الهندسة الاجتماعية (phishing )  وأيضا BackDoors ، وكما ستلاحظ في عالم التكنولوجيا كل شيء محمي بكلمة مرور. لكن هناك العديد من الطرق لكسر كلمات المرور مثل الهندسة الاجتماعية ، وطريقة الاختبار والخطأ ، وما إلى ذلك ، ولكن هناك طريقتان فقط هما الأكثر نجاحًا في تكسير هذه الباسووردات ، وهما Dictionary Attack و Brute Force Attack. كلاهما له مزايا وعيوب. وسنركز في مقالة اليوم على هجوم القاموس ، حيث أنه مفيد ، وهو أفضل طريقة لكسر كلمة المرور.
    هجوم القاموس هي محاولة لإدخال نظام رقمي يستخدم قائمة بكلمات المرور الممكنة ثم اختبارها في وقت واحد .  وهو نوع من الهجوم يحقق نتائج سريعة وفعالة ويستعمل فيه الهاكرز مجموعة من الأدوات المعروفة ، لكن حتى يقوم الهاكرز بهذا الهجوم فيحتاجون إلى إنشاء أولا هذا القاموس ، و هناك العديد من الطرق لإنشاء هجوم القاموس ، لكن في هذه التدوينة سأعرفك على أفضل برامج سهل وسريع.
    بعد تحميل هذا البرنامج عليك فتح الملف والضغط على أيقونة cmd فيه ، ثم عليك كتابة الأمر أقل رقم وأكبر رقم سيتضمنه القاموس ثم تتبعه بالأحرف  والأرقام التي سيتضنها هذا القاموي ، مثلا سأضع أقل رقم ه 1 وأكبر رقم هو 3 ثم وضعت بعض الأحرف هذا فقط للتجربة ، مثلا runch 1 3 bh5j

    إضغط على enter وانتظر حتى ينشئ البرنامج القاموس ثم بعد ذلك لحفظه ضع نفس الأمر الذي وضعته في حالتي runch 1 3 bh5j ثم متبوعا بعلامة > وأخير حدد أي إسم للقاموس ثم إحفظه بصيغة rtf ، مثلا في حالتي هكذا : runch 1 3 bh5j > diccionario.rtf كما في الصورة :
    بعد اضغط على enter سيتم حفظ القاموس في نفس مجلد التحميل كما في الصورة ، وبهذه الطريقة تككون قد أنشأت قاموس في ثواني ،  ويمكن استخدامه في عمليات الإختراق والتخمين على الباسووردات  
    رابط تحميل البرنامج : mega  أو على : mediafire


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2qAWArN
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق