-->

بهذه الطريقة ستتمكن من تشغيل لعبة Fortnite Battle Royale على الحواسيب ذات الإمكانيات الضعيفة مع رابط تحميلها

بهذه الطريقة ستتمكن من تشغيل لعبة Fortnite Battle Royale على الحواسيب ذات الإمكانيات الضعيفة مع رابط تحميلها
    نحن نعرف جميعا أن الألعاب الأون لاين في الغالب تحتاج إلى مواصفات متوسطة أو منخفضة في أجهزة الكمبيوتر ولكن لعبة Fortnite Battle Royale تحتاج إلى مواصفات عالية مقارنة بباقي الألعاب الجماعية الثانية. ولذلك عزيزي القارئ إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذات إمكانيات ضعيفة فلا توجد مشكلة الآن، حيث توجد طريقة لتقليل الرسوميات الخاصة باللعبة لكي تستطيع تشغيلها على حاسوبك بكل سهولة، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم طريقة بسيطة وسهلة تستطيع من خلالها تشغيل اللعبة على حاسوبك الضعيف. 
    في البداية يجب العلم أن هذه الطريقة تعتمد على تقليل مستوى الرسوميات إلى حد منخفض وهذا الأمر لا تقبله الجميع ولكن نحن في هذه الحالة لا يوجد لدينا أي خيار أخر.
    ⦁ يجب أن تقوم بتحميل الملف الموجود أسفل التدوينة وسوف تجده به مجلدين مثل الصورة التالية. 
    ⦁ سوف تجد في المجلد الأول config for best fps and look ملفين فقم بنقلهم إلى المسار التالي وتستطيع الوصول إليه عن طريق دخول قرص c وبعد ذلك قم بالدخول إلى مجلد Users، ثم اسم الحساب الخاص بك على الويندوز وبعد ذلك أكمل باقي المسار مثل الصورة التالية. 
    وبعد ذلك قم بنقل الملفين في مجلد windows client وسوف يخبرك هل ترغب في إستبدال الملفات ؟ فقم بالموافقة.
    ⦁ بعد ذلك قم بالتوجه إلى المجلد الثاني Unpark cpu الذي قمت بتحميله وسوف تجد بداخله برنامج باسم unpark cpu.exe فقم بتشغيله ثم قم بالضغط على check status وإنتظر قليلا حتي تظهر كلمة unpacked مثل الصورة وبعد ذلك قم بالضغط على  unpark all  وإتركها كما هي أثناء تشغيل اللعبة. 

    ⦁ في داخل المجلد الذي قمنا بتحميله سوف تجد ملف نصي باسم launch commands فقم بفتحه ثم قم بنسخ النص بداخله، وبعد ذلك توجه إلى لعبة Fortnite Battle Royale لتشغيلها وسوف تجد بجانبها كلمة Launch  وايقونة ترس فقم بالضغط عليها وبعد ذلك قم باختيار الإعدادات. 
    بعد ذلك سوف تجد خيار باسم additional command line arguments قم بالضغط عليه ثم قم بالصق النص الذي قمنا بنسخه داخل المربع الذي سوف يظهر لك ثم قم بتشغيل اللعبة.
    ⦁ في النهاية قم بالتوجه إلى الإعدادات الخاصة بالفيديو من داخل اللعبة ثم قم بتحويل اللعبة من Full screen إلى Windowed ولكن يجب إلا تنسي تشغيل برنامج unpark cpu.exe  والضغط على كلمة unpark all في كل مرة ترغب بتشغيل اللعبة بها. 

    الصورة التالية من داخل اللعبة بعد تطبيق جميع الخطوات السابقة. 
    الملف الخاص بتشغيل لعبة Fortnite
    برابط تحميل اللعبة : Fortnite

    -------------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2JJOq8p
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق