-->

أخيرا جرب الجيميل Gmail الجديد مع شرح بالتفصيل 7 أشياء جاء بها ستعشقه بعد اليوم ! يمكن استعماله بدون أنترنت

أخيرا جرب الجيميل Gmail الجديد مع شرح بالتفصيل 7 أشياء جاء بها ستعشقه بعد اليوم ! يمكن استعماله بدون أنترنت
     أعلنت  غوغل اليوم أن الميزات الجديدة وتصميم إصدار الويب من Gmail متاح لجميع مستخدمي  هذه الخدمة من  خدمات البريد الإلكتروني ، وهنا في هذه التدوينة سأخبرك بكيفية اختباره .
     فقبل بضعة أيام ، شاركنا معكم مع معلومات حول إعادة التصميم والوظائف الجديدة التي تعمل عليها غوغل في خدمة بريدها الجيميل. ولقد تم اليوم إطلاق الشركة هذا التصميم والوظائف الجديدة لجميع مستخدمي Gmail في العالم.

    من المهم جدا ذكر شيئين . الأول هو أن هذه التطورات الجديدة في الجيميل يتم تضمينها فقط في إصدار الويب (على الرغم من أنه يمكن بالفعل استخدام بعضها في التطبيق الرسمي) ، والثاني أنه على الرغم من أنه من الممكن تفعيله ، فإن التحديث سيأتي تدريجيا إلى جميع المستخدمين ، لذلك قد يستغرق الأمر بضع ساعات لبدء الاستمتاع بهذه التغييرات الرائعة.
    *مع Gmail الجديد ، يمكننا القيام بالمزيد من المهام دون الحاجة إلى ترك علامة التبويب الخاصة بنا ، لأن لدينا الآن نافذة جديدة تعرض على الجانب الأيمن التطبيقات التي نستخدمها عادةً مع Gmail ، مثل تقويم Google والمهام و Google Keep .


    *من ناحية أخرى ، يمكننا أيضًا تأجيل الرسائل الإلكترونية التي لا يمكننا  قراءتهلا في الوقت الحالي ، وذلك بفضل الزر "Snooze" الجديد ، وهي ميزة يقدّرها الكثيرون منا حول Inbox.

    *إحدى الوظائف التي نشرها Gmail في تطبيق Android كانت الرد على الرسائل بالإجابات الذكية ، والتي يمكننا من خلالها الرد بسرعة أكبر لرسائل البريد الإلكتروني لدينا ، والآن يمكننا أيضًا استخدامها في إصدار الويب. 

    *أصبح Gmail الآن قادرًا على اكتشاف رسائل البريد الإلكتروني الخطيرة كما يفعل  غوغل كرومحاليًا مع مواقع الويب التي يحتمل أن تكون ضارة ، ولذلك فإنه سيرسل إلينا رسالة لتنبيهنا بشأن هذا الأمر. 

    سيخدمنا هذا النوع من التنبيهات لحمايتنا من رسائل التصيد الاحتيالي أو الملفات الخطيرة التي تحتوي على malwar .
    *نظرًا لأن هناك أوقاتًا لا نتحقق فيها من رسائل البريد الإلكتروني التي تحتوي على موعد أو تفاصيل مهمة ، فإن Gmail الآن سينفذ العمل نيابةً عنك ، وسيعمل على تذكيرك بها  بطريقة دقيقة  وفقًا للشركة . 

    * أحد ميزات Gmail الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه إضاف وظيفة "وضع عدم الاتصال" ، حتى نتمكن من قراءة وكتابة رسائل البريد الإلكتروني حتى إذا لم يكن لدينا اتصال بالإنترنت ، ومع ذلك ، لن يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلا حتى  يكون لدينا الانترنت. 
    *إذا كان عليك إرسال معلومات حساسة ، فيمكنك استخدام وضع confidential Gmail الجديد ، والذي يمكنك من خلاله التحكم في أنه لا يمكن للأشخاص الآخرين إعادة توجيه البريد الإلكتروني أو نسخه أو تنزيله أو طباعته. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا خيار انتهاء صلاحية الرسالة و لن يعد من الممكن رؤية محتواها بعد فترة زمنية معينة.

    هذه بعض من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في Gmail الجديد ، و لاختباره ، يتعين علينا القيام بما يلي:
    1-افتح Gmail في متصفحك.
    2-انقر على "إعدادات" الخيار رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا.
    3-حدد "جرّب Gmail الجديد".
    وهكذا ستحصل الآن على الواجهة الجديدة من Gmail
    ، و إذا كنت تريد الرجوع إلى الإصدار السابق ، فيمكنك تكرار الخطوات وتحديد "الرجوع إلى الإصدار الكلاسيكي من Gmail".


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2qXsxuf
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق