-->

شياومي تبدع مرة أخرى وتطلق هاتفها الجديد MiX 6X بسعر رخيص ومواصفات كبيرة

شياومي تبدع مرة أخرى وتطلق هاتفها الجديد MiX 6X بسعر رخيص ومواصفات كبيرة
     بعد عدة أيام من التكهنات ، تم الإعلان أخيرا عن XIAOMI MiX 6X رسميا . حيث يأتي الهاتف الذكي الجديد من شركة شياومي مزوداً بكاميرات مزدوجة ، وتقول الشركة أنها تتجاوز كاميرات باقي الهواتف المتطورة مثل Oppo R15 و iPhone X.
    فأقوى نقطة في هاتف Mi 6X الجديد هي كاميرته المزدوجة. فهي تتوفر على جهاز الاستشعارالرئيسي من شركة سوني IMX486 12MP ويصاحبه عدسة f / 1.75  ، مع حجم بكسل من 1.25 ميكرون. و تأتي الكاميرا الثانية بمستشعر 20 ميجابيكسل من سوني IMX376  ، وكما كان متوقعا  فقد تم تزويد الكاميرا المزدوجة مع وظائف الذكاء الاصطناعي .
    أما بالنسبة للكاميرا الأمامية ، فوفقًا لـ Xiaomi فقد تم تكبيرها بمقدار 4 بكسل في 1 لتوفير لقطات أفضل في الإضاءة المنخفضة ، مثل هواتف Oppo R15 و OnePlus 5T.

    باقي المواصفات ، فإن هاتف Xiaomi Mi 6X  يأتي بمعالج Snapdragon 660 مع ثماني النواة بسرعة 2.2GHz ووحدة معالجة جرافيك Adreno 512 ، وسيكون متوفر بثلاثة أنواع : الأول بحجم الرام 4 جيجابيت و الذاكرة الداخلية  64 جيجابايت ، وآخر ب 6 جيجابيت في الرام و 64 جيجابايت في الذاكرة الداخلية ، وثالث ب 6 جيجابيت الرام و 128 جيجابايت في الذاكرة الداخلية .
    الشاشة هي نفسها التي وجدناها في Redmi Note 5 Pro ، وهي  بقياس  5.99  إنش و بدقة Full HD +. بالإضافة إلى وجود قارئ بصمات الأصابع في الخلف ، و يأتي أيضا مع خاصية فتح وإلغاء قفل الشاشة بالوجه.
    يعمل الهاتف بأندرويد 8.1  ، ويحتوي على بطارية بقوة 3.010 مللي أمبير مع شحن سريع Quick Charge 3.0. و سيكون متوفرا بخمسة ألوان: الوردي والأحمر والذهبي والأزرق والأسود. وسيبدأ سعره من 1599 يوان ، أي حوالي 210 يورو.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2HOwfA1
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق