-->

شئ خيالي ، برنامج جديد من NIVIDIA يظهر الصور التي تم التشويش عليها ويعمل على إصلاح الصور التالفة

شئ خيالي ، برنامج جديد من NIVIDIA يظهر الصور التي تم التشويش عليها ويعمل على إصلاح الصور التالفة
     تحقق شركة NVIDIA تقدمًا مذهلاً بفضل برمجياتها المرئية بالإضافة إلى تطويرها باستخدام الذكاء الاصطناعي.
     و آخر تقدم رائع لهذه الشركة هو أداة نعرضها لك في فيديو يمكنك رؤيته أسفل هذه  التدوينة  حيث يمكننا أن نرى كيف يمكن لبرنامج جديد من NVIDIA إعادة بناء الصور التالفة بدقة مذهلة ، مع معرفة نوع المادة أو الصورة يالتي جب أن تذهب في كل مكان تالف في الصورة وإعادة تركيبها بشكل سليم .
    وفقًا لفريق الباحثين من هذه التقنية ، يمكن إعادة بناء الصور التالفة ، مع وجود ثقوب أو بكسل مفقودة والصورة التي تم التشويش عليها وكذلك ضبط الصور لتعبئة المحتويات الفارغة الجديدة منها.
    ولكي  يبدأ الذكاء الإصطناعي في تعلم العملية ، قامت المجموعة من الباحثين بتدريبه على 55،116 قناعًا عشوائيًا مملوءة بخطوط وثقوب في الصور. من هناك ، درس الذكاء الإصطناعي وحدات البكسل المفقودة وتعلم ملئها. ولمزيد من الدقة تمت إضافة 24866 قناع إضافي أثناء مرحلة الاختبار.
     على الرغم من أن النظام لم يصل بعد إلى الكمال ، يمكنك أن ترى قوة مذهلة للتعرف  الصور التي تم التشويش عليها والتنبؤ  بها . ويدرك الباحثين أن بعض النتائج لا تزال غير مفهومة بالنسبة لمنظمة  للذكاء الإصطناعي في هذه العملية ، مثل قضبان الأبواب والنوافذ ، فضلاً عن  ملئ الثغرات الكبيرة في الصور . ولكن من الممكن أنه مع المزيد من تدريب  الذكاء الإصطناعي يمكن تحقيق نتائج أفضل بطريقة قريبة.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2qZmO6r
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق