-->

مفاجأة ! هاتف Nokia X سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا الشهر

مفاجأة ! هاتف Nokia X سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق من هذا الشهر
     كانت عودة نوكيا واحدة من أبرز المفاجآت في عالم التكنولوجيا ، لأنه بالنسبة لأولئك الذين هم من عشاق التكنولوجيا، يتذكرون بالتأكيد أنه قبل آيفون ، كانت نوكيا هي ملك الهاتف المحمول ، وكما يحدث اليوم بين سامسونج وآبل ، كانت المعركة الكبرى في السوق آنداك قبل أكثر من عقد بين نوكيا وبلاك بيري.
    وإذا كان هناك شيء يجب أن ندركه ، فهو أن HMD وهي الشركة المسؤولة عن Nokia تقوم الآن بالأمور بشكل جيد للغاية ، حيث يتم إطلاق الهواتف الذكية مع Android One وميزات جيدة بأسعار معقولة. ومع ذلك ، فإن الشركة الآن تستعد  لتقديم الهاتف الجديد، والمعروف باسم نوكيا .X
    بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون أكثر حول نوكيا X ، فقد كان مشروعًا قبل بضع سنوات ، عندما كانت قد صنعت نوكيا هواتف ذكية مع Windows Phone ، و على الرغم أن Nokia X  كان أول الهواتف الذكية للشركة بنظام الأندرويد، إلا أنه لم ينتهي الأمر بمشروع ناجح ، لذلك ألغت الشركة هذه العائلة من الأجهزة.
     بعد بضع سنوات من هذا الحدث ، يبدو أن نوكيا أخيرا ستعيد هذه العائلة ، ولا يعرف حتى الآن ما إذا كان ذلك سيصبح جهازًا واحدًا ، أو على الأقل زوجين من الهواتف ، لأنه في الدعوة إلى الحدث الصحفي يمكننا رؤية فريقين يشكلان حرف X ، على الرغم من أنه يبدو في الصورة نفس النموذج.
    سيعقد هذا الحدث في 27 أبريل في الصين ، ولم تعطى حتى الآن أي تفاصيل أخرى  حول هذا الهاتف ، وكون الصين هي البلد المختارة لهذا العرض ، فذلك يجعلنا نعتقد أنه ليس الهاتف الذكي الجديد بالمواصفات الكبيرة التي جعلت الكثير من الناس تنتظره بشغف في الأشهر الأخيرة.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2IWhzfh
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق