-->

Oevo تطبيق جديد يمنح لك 100 دولار يوميا مقابل أن تنشئ عليه فيديو مدته 7 ثواني فقط

Oevo تطبيق جديد يمنح لك 100 دولار يوميا مقابل أن تنشئ عليه فيديو مدته 7 ثواني فقط
    إذا كنت جزءًا من مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين لا يزالون يشتاقون لإنشاء مقاطع فيديو في Vine ، فلحسن الحظ يوجد تطبيق يحمل إسم Oevo جاء لملء الفراغ الذي خلفه تطبيق مقاطع الفيديو القصيرة Vine بعد إغلاقه .
    الطبيق Oevo متوفر لنظامي الأندرويد و ال iOS  ، يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو في حلقة مدتها 7 ثوانٍ . وبنفس الطريقة كما في Vine ، يمكنك التسجيل مع  التأثيرات التي كانت في التطبيق.
    المميز في التطبيق كما جاء في العنوان هو أنه يكافئ أكثر مقاطع الفيديو شعبية. حيث لدى التطبيق مكافئة يومية بقيمة 100 دولار يتم توزيعها بين أفضل 25 من منشئي الفيديو في كل يوم. فهو إذن ينظم مسابقات يومية لتشجيع المستخدمين على المشاركة.
    ربما تبدو خطة سهلة لجذب المستخدمين للتطبيق الجديد بمنح المكافآت المالية ، وقد نجح في ذلك حيث استطاع أن يستقطب أهم المستخدمين المشهورين في تطبيق Vine ، مثل Jason Nash , Scotty Sire, Nicholas MegalisJason Nash و  Scotty Sire و  Nicholas Megalis و J. Cyrus و Carly Incontro و  Brandon Calvillo o Marlon We J. Cyrus و  Carly Incontro و  Brandon Calvillo o Marlon Webb وغيرهم ...
    وتم إنشاء Vine في عام 2012 ، وفي نفس العام تم الإستلاء عليه بواسطة Twitter ، والتي حوله إلى نظام الفيديو الخاص بها . و في عام 2017 أعلنوا إغلاقه أمام استياء الآلاف من المستخدمين. و قد أصبح الآن تطبيق Oevo الجديد شبكة لأسلوب مقاطع الفيديو التابعة له ، وهي مزيج أصلي من الفكاهة والإبداع البصري ، وإذا كنت تريد تجربته حمله من هنا : oevo


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2Hs8lLB
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق